تسجيل الدخول

القوى العاملة: 6 ملايين جنيه إعانات لـ68 منشأة سياحية متعثرة

مال وأعمال
زاجل نيوز17 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
القوى العاملة: 6 ملايين جنيه إعانات لـ68 منشأة سياحية متعثرة

jaaamaaalll

أعلن جمال سرور وزير القوى العاملة، استمرار مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء في صرف 6 ملايين و20 ألفا و942 جنيها إعانات طوارئ لـ68 منشأة سياحية وفندقية، تعثرت في صرف أجور عمالها، نظرا للظروف الاقتصادية التي تمر بها هذه المنشآت، وذلك من صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة، لاستقرار العمل والعمال داخل هذه المنشآت.

وقال الوزير، في تصريح له، إنه “تم صرف هذه المبالغ طبقا للطلبات الواردة من غرفة المنشآت السياحية لصندوق إعانات الطوارئ بالوزارة، فضلا عن بحث باقي الطلبات تباعا للمنشآت المتعثرة حتى يتم صرف إعانات الطوارئ لعمالها”، مؤكدا أنه في مقابل ما تم صرفه، تم استبعاد طلبات 88 منشأة لعدم استيفاء ضوابط الصرف، حيث أظهرت القوائم المالية لتلك المنشآت أنها تحقق أرباحا.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار ما قررته الحكومة لمساندة العاملين والمنشآت بالقطاع السياحي نتيجة الظروف الاقتصادية التي يمر بها.

كما أوضح مدير المديرية السيد الخطيب، أن المنشآت الفندقية والسياحية التي تم صرف الإعانة لها في مدن شرم الشيخ ودهب ونوبيع وطابا وسانتا كاترين، بواقع 4 ملايين و699 ألفا و057 جنيها لـ52 منشأة سياحية وفندقية، و785 ألفا و951 جنيها لـ10 منشآت سياحية، و535 ألفا و934 جنيها لـ6 فنادق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.