تسجيل الدخول

الفنانة صاحبة الوجه الملائكي.. الأكثر بحثاً على جوجل!!

2019-07-14T09:54:36+02:00
2019-07-14T09:56:51+02:00
فن ومشاهير
zajel114 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
الفنانة صاحبة الوجه الملائكي.. الأكثر بحثاً على جوجل!!

وجه ملائكي شبابي اثار وسائل التواصل الاجتماعي في العالم لها حضور قوي بين الاوساط الشبابية، فقد أثبتت مايان السيد مواهها الخلاقة وبزغ نجمها في مجال التمثيل في الاونة الاخيرة، جاعلة من نفسها ممثلة كبيرة رغم صغر سنها وتالقها بين عمالقة الفن بل متجاوزة الكثير ممن سبقوها.
ولدت مايان 8 /12/ 1997، في القاهرة، ودرست المسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عشقها للفن منذ نعومه أظافرها ساهم في لمعان نجمها بين الاوساط الفنية واحتراف التمثيل، كانت بدايتها الفنية عام 2016، حينما شاركت بمسلسل “أبو البنات” مع الفنان مصطفى يوسف شعبان، وشاركت بنفس العام بمسلسل “المغني” مع الفنان محمد منير، إخراج شريف صبري.
وجاءت مشاركتها في عام 2017 بمسلسل “الأب الروحي” و”ظل الرئيس” برفقة الفنان ياسر جلال نقطة تحول في مسيرتها الفنبة.

وفي عام 2018 دخات عالم السينماء من اوسع ابوابة من خلال تقديمها أول أعمالها السينمائية في فيلم “حرب كرموز” بطولة أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي، وشاركت ايضاً في الجزء الثاني من “الأب الروحي”، وشاركت في مسلسل “كأنه إمبارح” بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق.
ولمع نجم  الفنانة مايان السيد في عام 2018  حيث شاركت في 3 مسلسلات دفعة واحدة  في رمضان وهم: “فكرة بمليون جنيه” بطولة علي ربيع، و”حدوتة مرة” بطولة غادة عبدالرازق، ومسلسل “زودياك” المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وتعتبر الفنانة مايان السيد من اكثر الفنانات المصريات الاكثر سرعة في الشهرة في الوسط الفني العربي، وتوقع لها الكثير من المراقبين ان تكون من بين اكثر النجمات تاثيرا في الوسط الفني في العالم العربي، والاكثر تأثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي،  وتوقعت  الخبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي فاطمة حسونة للفنانة مايان السيد مستقبلاً واعدا في التأثير على الشباب وذلك نظرا لما لها من قوة في التأثير النابعة من قوة شخصيتها.

مايان السيد زاجل الاخباري 10 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 11 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 12 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 13 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 14 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 15 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 16 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 19 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 20 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 71 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 81 - زاجل نيوز مايان السيد زاجل الاخباري 91 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.