تسجيل الدخول

العلاقات المصرية الأردنية تشهد طفرة تحت قيادة الرئيس السيسي والملك عبدالله

عربي دولي
rema26 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
العلاقات المصرية الأردنية تشهد طفرة تحت قيادة الرئيس السيسي والملك عبدالله

زاجل نيوز_القاهرة_26 مايو 2022_هنأ السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، الملك عبدالله بن الحسين ملك الأردن، والمملكة الأردنية الهاشمية قيادًة وحكومًة وشعبًا، بمناسبة اليوم الوطني للبلاد، الذي يوافق الـ 25 من مايو كل عام.
وقال نقيب الأشراف، في بيان له، الأمس، إن المملكة الأردنية الهاشمية، تشهد طفرة غير مسبوقة في شتى المجالات، تحت قيادة الملك عبدالله الثاني، متنميًا للشعب الأردني الشقيق كل التقدم والخير والرخاء.
وأكد نقيب الأشراف، قوة العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تشهد طفرة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والملك عبدالله الثاني.
ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يكتب الخير والنماء والازدهار للمملكة الأردنية الهاشمية، وأن يحفظ مصر والأردن وأوطاننا من كل سوء مكروه وسوء.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعث برقية تهنئة إلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال، الذي يوافق الـ 25 من مايو كل عام.
وأوفد الرئيس السيسي، محمد يحيي الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة المملكة الأردنية بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة، طبقا لما أعلنه السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.