تسجيل الدخول

الطقس في اوكرانيا مطلع العام الجديد..

اخبار المجتمع
rema27 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الطقس في اوكرانيا مطلع العام الجديد..

كييف – بوابة اوكرانيا – السبت – 26\12\2020- حذرت الارصاد من ان بداية العام الجديد سياتي محملا بالثلوج بالامطار والثلوج الرطبة وبذات الوقت لن يكون هنالك انخفاض في الحرارة عن الصفر. .

واليك توقعات الطقس في بعض المدن الاوكرانية…

كييف

لن يكون هناك هطول للأمطار في عاصمة أوكرانيا في اليوم الأخير من عام 2020 ، 31 ديسمبر ليلا ونهارا. فقط في وقت قريب من مساء الخميس ستهطل أمطار خفيفة وتستمر حتى صباح الجمعة. ولا يتوقع هطول المزيد من الأمطار.

في الليل يوم 31 ديسمبر سترتفع درجة الحرارة إلى 3 … 5 درجات حرارة ، وفي النهار – إلى +7 … +9. ي

لفيف

سيكون الجو دافئًا في لفيف لقضاء العطلة. حيث تصل درجة الحرارة الى +4 … + 4 درجات، ومع ذلك ، يتوقع خبراء الأرصاد الجوية هطول أمطار خفيفة في 31 ديسمبر. وبدلاً من ذلك ، سيكون اليوم الأول من عام 2021 مشمس والطقس الجاف.

أوديسا

في أوديسا ، سيكون كل من 31 ديسمبر و 1 يناير بدون هطول. في الوقت نفسه ، سوف يكون الطقس بالدفء والشمس. ومع ذلك ، سيكون الجو يوم الجمعة أكثر برودة – في المساء يجب أن تتوقع +4. على الرغم من أن موازين الحرارة سترتفع بعد ظهر يوم الخميس إلى +9 … +11. في الليل سيكون + 6… +8.

دنيبر

سيكون الجو دافئًا أيضًا في نهر دنيبر مع مطلع العام الجديد وتتراوح درجة الحرارة في ليلة راس السنة من 2 إلى 4 درجات وبعد ظهر يوم 31 ديسمبر ، سترتفع درجة الحرارة إلى +8 … +10. ومع ذلك ، سيكون 1 يناير أكثر برودة قليلاً – بمتوسط ​​+6 درجات. في الوقت نفسه ، لا يتوقع المتنبئون بالطقس هطول الأمطار ، لكن احتمالية السحب لا تزال موجودة

المصدر:بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/?p=6661

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.