تسجيل الدخول

الطعام المفضل لزوجة الامير هاري، ماذا تحب ميغان ان تأكل

عربي دولي
renad13 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الطعام المفضل لزوجة الامير هاري، ماذا تحب ميغان ان تأكل

زاجل نيوز- 13 سبتمبر 2021-يعشق كل من ميغان ماركل والأمير هاري تناول الدجاج المقلي على العشاء ، بل إن دوقة ساسكس تقف عند الموقد لطهي العشاء.
والسؤال هنا ماذا تحب ميغان أن تأكل؟
قالت ميغان في مقابلة مع Eyeswoon ، ذات مرة إن طعامها المفضل كان دائمًا طازجًا ويمكن قطفه من شجرة أو شجيرة (من الناحية المثالية في حديقتها الخاصة).
و في عام 2015 ، قبل عام من لقاء ميغان بزوجها المستقبلي ، الأمير هاري ، قالت إنها تحب المكونات البسيطة التي يمكن أن تصنع شيئًا لذيذًا بسرعة: “أطباق من الأكاي ، والعصائر الخضراء ، والسلطات المفرومة ، والسوشي المثالي ، والأسماك المقلية … قال ماركل في ذلك الوقت ، كل هذا يجعلني أفكر في الوطن.
ولم تخف أنها تحب أحيانًا تناول البطاطس المقلية ، وتعتقد أنه لا حرج في ذلك ، وتحب أيضًا المعكرونة مع الجبن في الصناديق (ربما يتم طلبها من أحد المطاعم) ، وهي مثالية مع البازلاء المجمدة والعضوية بالتأكيد. حتى أن ميغان لديها شيء مشترك مع دوقة كورنوال كاميلا ، زوجة الأمير تشارلز أيضًا تحب البازلاء ، وتقول إنه من الأفضل انتزاعها من الأدغال وتناولها على الفور.

بالنسبة لفطورها المفضل ، قالت ميغان إنه بالنسبة لها كان وعاءًا من الأكاي أو كوكتيلًا منظفًا أو عصيرًا أخضر. تقول الدوقة: “إذا كنت في الفندق ، سأطلب على الأرجح بيضًا مسلوقًا وخبز توست الأفوكادو”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.