تسجيل الدخول

الشمس للمقاولات تستهدف زيادة حجم أعمال بنحو 1.5 مليار جنيه خلال 2020

مال وأعمال
زاجل نيوز17 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الشمس للمقاولات تستهدف زيادة حجم أعمال بنحو 1.5 مليار جنيه خلال 2020

تستهدف شركة الشمس للمقاولات ، زيادة حجم أعمالها خلال عام 2020 إلى 1.5 مليار جنيه مقارنة بحوالى 1.3 مليار جنيه العام الماضى.

قال المهندس شمس الدين يوسف، رئيس شركة الشمس للمقاولات، وعضو مجلس إدارة اتحاد مقاولى التشييد والبناء، إن الشركة حققت حجم أعمال بقيمة 700 مليون جنيه تقريبا خلال النصف الأول من العام.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ«المال» أن الشركة تستهدف زيادة إجمالى التعاقدات الموقعة خلال 2020 لتصل لنحو 1.5 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة تشارك فى تنفيذ مشروع صوارى بالإسكندرية الجديدة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلف كارفور بمساحة 300 فدان تقريبا، ويضم 100 برج سكنى، بالإضافة إلى مجموعة من الفيلات.

وأشار إلى أنه جارى أعمال رفع المخلفات وتجهيز الموقع وأعمال الجسات وأبحاث التربة للبدء فى التنفيذ بمجرد الإنتهاء من المراحل الأولية لتجهيز الموقع.

وأضاف أن الشركة بدأت تنفيذ مشروع «جايا» برأس الحكمة لصالح شركة الأهلى للتنمية العقارية، موضحا أنه جارى عمل الأساسات الخرسانية والمجسات بتكلفة 30 مليون جنيه.

أوضح أن الشركة إنتهت من تنفيذ أعمال المرحلة الرابعة لمشروع «أمواج» بالساحل الشمالى لصالح شركة الأهلى للتنمية العقارية، على مساحة 370 فدان وجارى تنفيذ الوحدات الفندقية الملحقة بالمشروع.

وقال إن «الشمس للمقاولات» تشارك فى تنفيذ مشروع «نيو جيزة» بمدينة 6 أكتوبر، على مساحة 1500 فدان، ويضم مشروعات متنوعة من بينها مناطق سكنية ، ونادى نيو جيزة الرياضى بمساحة 24 فداناً، وملعب جولف مساحة 200 فدان، وجامعة نيو جيزة، ومولات تجارية، ومكاتب إدارية لصالح شركة نيو جيزة للتنمية العقارية.

ولفت إلى أن الشركة تُنفذ مجموعة من المشروعات بالتعاون مع شركة سوديك فى أكتوبر والقاهرة الجديدة، فضلا عن الاشتراك فى تنفيذ مشروعات القرض الاوروبى لصالح شركات المياه والصرف الصحى فى الدقهلية والشرقية وكفر الشيخ والغربية.

وتابع أن الشمس للمقاولات تمتلك محفظة مشروعات متنوعة، وتنفذ مشروعات سكنية وتجارية وسياحية، باﻹضافة لمشروعات البنية التحتية والطرق والكبارى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.