تسجيل الدخول

الشركة الناقلة للامونيا تواصل تسجيل ارقامها القياسية

مال وأعمال
rema12 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الشركة الناقلة للامونيا تواصل تسجيل ارقامها القياسية

بــــــــوابة اوكرانية – كييف في 10 يناير 2021 – نقلت شركة Ukrkhimtransamiak المملوكة للدولة 2512252 طنًا من الأمونيا السائلة إلى صهاريج التخزين من مصنع ميناء أوديسا أثناء النقل.
ووفقا للرئيس Ukrkhimtransamiak Vadym Trunov يعد هذا رقمًا قياسيًا مطلقًا للنقل العابر منذ عام 1979 (منذ إطلاق خط أنابيب الأمونيا الرئيسي).
من ناحية اخرى بالنسبة لجميع موظفي شركة Ukrhimtransamiak ، فإن تحقيق مثل هذه النتيجة المهمة يعد إنجازًا مهمًا وحافزًا ممتازًا لمزيد من العمل المنتج. أنا مقتنع بأنه من خلال التحديث الفعال للمؤسسة ومواصلة التحديث كأساس للتشغيل الآمن لخط أنابيب الأمونيا ، سنواصل قدرتنا من الناحية الفنية على الحفاظ على نفس المستوى العالي من أحجام النقل “.
بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل رقم قياسي آخر للنقل العابر: تم نقل 1،999،806 أطنان من الأمونيا التي تنتجها شركة PJSC Togliattiazot.
ومن الجدير بالذكر ان شركة Ukrkhimtransamiak هي مشغل القسم الأوكراني من خط أنابيب الأمونيا الرئيسي Togliatti-Odessa. ينقل خط أنابيب الأمونيا مادة كيميائية – الأمونيا السائلة إلى مصنع ميناء أوديسا ، حيث يتم توريدها للتصدير إلى أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

اقرأ ايضا : المزادات الحكومية في اوكرانيا ترفع قيمة الاجارات الى 300 ضعف

المصدر : بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/?p=8344

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.