تسجيل الدخول

“الشارقة الرياضي” ينظم سباق جري الحمرية الشاطئي

الرياضة
زاجل نيوز10 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“الشارقة الرياضي” ينظم سباق جري الحمرية الشاطئي

في إطار نشر ثقافة الرياضة لمختلف الأعمار، نظم مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع قرية الشعب سباق جري الحمرية الشاطئي ، وشهد السباق مشاركة واسعة ونجاحاً كبيراً.

نظم مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع قرية الشعب سباق جري الحمرية الشاطئي ، وشهد السباق مشاركة واسعة ونجاحاً كبيراً، حيث أقيم لفئات 2 كلم و4 كلم و6 كلم بمشاركة مختلف الجنسيات واللاعبين من مختلف الأندية بالإمارة وطلاب المدارس والهيئات والدوائر الحكومية، وحضر فعاليات السباق سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي.

وشارك أكثر من 500 متسابق في الفئات الثلاث للفعالية التي استهدفت نشر ثقافة الرياضة لمختلف الأعمار وحث الجميع على ممارسة الرياضة، كما توافر ركن خاص للأطفال خلال السباق لتوفير أجواء جاذبة لمرتادي شاطئ الحمرية بما أسهم في أن تشتمل الفعالية على الجانب الرياضي والجانب الترفيهي.

وبهذه المناسبة، أشار سعادة عيسى هلال الحزامي، إلى أن مثل هذه الفعاليات من منطلق رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، لنشر ثقافة الرياضة المجتمعية والتشجيع على ممارستها وجعلها أسلوب حياة بالإضافة إلى أن الفعالية تأتي ضمن أهداف المجلس الاستراتيجية في توفير فرص الاستثمار والترفيه الرياضي بكفاءة عالية من خلال تنظيم واستقطاب أحداث رياضية مبنية على شراكات فعالة.

وأضاف، نشكر كل الذين حرصوا على المشاركة في السباق وسعداء بهذه المشاركة الكبيرة في سباق جري الحمرية الشاطئي والذي يمثل تعزيزاً لقيمة الرياضة بجانب حرص مختلف الفئات على التواجد في مثل هذه الفعاليات يؤكد قيمة الرياضة في حياة المجتمع كما قاد تضامن الجهود بين المجلس والرعاة والجهات الداعمة إلى نجاح هذه النسخة من سباق جري الحمرية الشاطئ بما يشكل إضافة كبيرة لسلسلة الفعاليات الرياضية التي تنظم في الإمارة الباسمة التي عرفت دائما بالتفوق في تنظيم الأحداث الرياضية في مختلف الألعاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.