تسجيل الدخول

الشارقة/افتتاح منتزه الشرطة الصحراوي

زاجل نيوز8 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الشارقة/افتتاح منتزه الشرطة الصحراوي

medium-18187542206328

افتتح العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة منتزه الشرطة الصحراوي الذي تم إنشاؤه بمنطقة الكهيف بالبطائح و هو الأول من نوعه ترجمة لمبادرات ومشاريع شرطة الشارقة الرامية لإسعاد العاملين وعائلاتهم .

حضر الأفتتاح العميد خليفة المري رئيس اللجنة المكلفة بالإشراف على المشروع والعميد عارف محمد الشريف نائب مدير عام العمليات المركزية والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية والعقيد على سيف النادس مدير إدارة الشرطة المجتمعية إلى جانب عدد كبير من كبار ضباط ومنتسبي شرطة الشارقة وأفراد عائلاتهم ..

وأقيم المنتزه على مساحة 800 متر مربع وسط الكثبان الرملية بالكهيف التابعة لمنطقة البطائح بمدينة الذيد ويضم المنتزه مصلى ومجلسين أحدهما للرجال والآخر للنساء ومنطقة لألعاب الأطفال زودت بالدراجات وبقطار صحراوي أنتجته شرطة الشارقة من خلال إعادة التدوير .كما يشمل منطقتي شواء وركنا للمطاعم وحديقة حيوان مصغرة وملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة .

يتيح المنتزه الذي يستمر مفتوحا طوال العام متنفسا طبيعيا و ترويحيا لمنتسبي شرطة الشارقة .

وأعرب العميد الشامسي عن تقديره للجهود التي بذلها المكلفون بالإشراف على تنفيذ المشروع في إنجاز عملهم بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم العالمي للسعادة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.