تسجيل الدخول

السويتشرت القطنية خيار الرجل العصري هذا الموسم

2018-01-15T12:20:05+02:00
2018-01-15T12:46:41+02:00
أزياء
زاجل نيوز15 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
السويتشرت القطنية خيار الرجل العصري هذا الموسم

تنزيل - زاجل نيوز

الراحة هي المطلب الأساسي لكل رجل عند اختيار الحذاء المناسب، ولعل ذلك ما جعل الأحذية الرياضية تعود إلى مقدمة اتجاهات الموضة الرجالية في الفترة الأخيرة حيث تنوَّعت بأشكالها وتصاميمها لتتناسب مع جميع الأذواق والإطلالات.

ولنوفر على قرائنا عناء البحث عن الحذاء الرياضي المناسب، جمعنا لكم أجمل التصاميم التي قدمتها دور الأزياء المتنوعة لهذا النوع من الأحذية تحديداً، حيث وجدنا أن حذاءك الرياضي لم يعد محصوراً في زياراتك للصالات الرياضية، أو ممارسة رياضة المشي، أو غيرهما من النشاطات، بل يمكن أن نقول: إنه أصبح الخيار المثالي للإطلالة اليومية بالعموم، حيث يوفر لك الراحة والمظهر الأنيق في الوقت نفسه.

لإطلالات العمل والمواعيد الرسمية، ننصحك باختيار تصميم أنيق  وتصاميم “مارنيالجلدية الرائعة، كما يجب أن تحرص على اختيار الألوان المحايدة مثل الأسود ودرجات البني، أما في الإطلالات الكاجوال للخروج مع الأصدقاء، أو قضاء المهام اليومية، فننصحك بتجربة تصاميم رياضية وأنيقة تتناسب مع إطلالتك البسيطة بالجينز، وتعطيها لمسة من الرقي والبساطة، الخيارات المثالية في هذه الحالة حيث تجمع بين التصميم العصري والبسيط في نفس الوقت.

وإن كنت ممن يفضلون الإطلالات الجريئة، فننصحك باختيار الأحذية الرياضية الحمراء، فهذا ما يختاره عديد من الشباب الباحثين عن التميز في إطلالاتهم مؤخراً. ولكن احرص دائماً على اختيار الحذاء المناسب مع الإطلالة المناسبة، فالحذاء الأحمر مثلاً لن يكون الخيار الأنسب لإطلالة العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.