تسجيل الدخول

السعوديه …إجراءات من الواجب اتباعها عند ظهور إصابات بفايروس كورونا في مكان العمل

زاجل نيوز27 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
السعوديه …إجراءات من الواجب اتباعها عند ظهور إصابات بفايروس كورونا في مكان العمل

قدم المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها دليل التعامل مع الحالات المشتبه أو المؤكد إصابتها بكورونا في أماكن العمل.
ويتضمن الدليل توصيات تخص أماكن العمل فيما يجب القيام به قبل وأثناء وبعد ظهور حالة مؤكدة بين الموظفين في أماكن العمل الحكومية والخاصة.

وأوضح المركز الإجراءات الواجب اتباعها فيما يخص الإصابة بكوفيد-١٩ داخل مقر العمل والتى منها عزل الموظف عن بقية الموظفين في غرفه أو منطقة مخصصة، وإلزام الموظف المريض بارتداء الكمامة القماشية طوال الوقت وتزويده بمطهر الأيدي.

كما أوضح الإجراءات الواجب اتباعها فيما يخص المخالطين لحالة مؤكدة داخل مقر العمل، ومنها فحص المخالط مخبرياً (PCR)، وعزله بالمنزل إلى حين ظهور النتيجة، وغيرها من الإجراءات الموضحة

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه إجراءات يجب اتباعها عند ظهور إصابات بكورونا في مكان العمل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.