تسجيل الدخول

السجن مدى الحياة لموسيقي نروجي قتل زوجته بسبب ………

zajelnews2015 zajelnews201522 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
السجن مدى الحياة لموسيقي نروجي قتل زوجته بسبب ………

prison_337771_large

حكمت محكمة بريطانية بالسجن مدى الحياة على موسيقي نروجي قتل زوجته عازفة البيانو المشهورة عالميا ناتاليا ستريلتشينكو لأنه كان يغار من مسيرتها الفنية الناجحة.
وكان جون مارتن (48 عاما) متهما بخنق زوجته ناتاليا ستريلتشنكو (38 عاما) وضربها حتى الموت خلال شجار وقع في منزلهما في مانشستر (شمال انكلترا) في 30 آب/اغسطس الماضي.
ومن المحتمل إعادة النظر في عقوبته بعد 17 عاما.

وكانت ستريلتشنكو المعروفة فنيا باسم “ستريله” نروجية من اصل روسي وعازفة منفردة شهيرة تقيم حفلات في دول كثيرة وتعزف على مسارح عريقة مثل “ويغمور هال” في لندن و”كارنيغي هال” في نيويورك.
وبرزت موهبتها في سن مبكرة وقد بدأت بالعزف في اوركسترا سان بطرسبرغ السمفونية في سن الثانية عشرة.

اما مارتن فهو عازف كونترباص. وقد غار من نجاح زوجته فيما كان يواجه صعوبات في مسيرته وهو قال للمدعي العام انه كان يشعر بانه “خادم” لزوجته.
وكان الزوجان يتشاجران كثيرا وقد قال جون مارتن لاصدقائه انه “يخشى” ردة فعله في حال استمرت “في اثارة جنوني”.
وروت صديقة للزوجين كانت حاضرة عند وقوع الجريمة، خلال المحاكمة انه انقض على الضحية “كالحيوان” دافعا المرأتين على الدرج قبل ان ينهال على زوجته بالضرب واللكم.
وقد اصيبت ناتاليا ستريلتشينكو اصابات عدة خطرة جدا في الوجه والرأس والعنق. وتوفيت متأثرة بها بعد نقلها الى المستشفى.
وقال المدعي العام في محكمة نورث ويست ديفيد هارلي ان “جون مارتن قتل بوحشية زوجته ناتاليا ستريلتشينكو في منزلهما. لقد كان غاضبا وثملا فهاجمها بعنف مقرا امام صديق اراد ثنيه عن ذلك انه يريد قتلها”.
ونفى مارتن التهم الموجهة اليه مؤكدا انه لم يعد يتذكر “شيئا” بعدما استهلك الكحول وعقار “ديازيبام” المضاد للقلق الذي تناوله خطأ بدلا من مضادات الاكتئاب التي يتناولها عادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.