تسجيل الدخول

الدكتور محمد بن دينه يتلقى دعوة من نظيره الممثل الخاص لتغير المناخ البريطاني

اخبار الخليج
rema23 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدكتور محمد بن دينه يتلقى دعوة من نظيره الممثل الخاص لتغير المناخ البريطاني

زاجل نيوز-السبت-23/01/2021-اخبار الخليج  استقبل الدكتور محمد بن مبارك بن دينه المبعوث الخاص لشؤون المناخ الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة في مكتبه بمقر المجلس سعادة السيد رودي دراموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين.
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور محمد بن دينه بالسفير البريطاني، الذي سلمه دعوة لعقد اجتماع مع سعادة السيد نيك بريدج الممثل الخاص لتغير المناخ البريطاني للتباحث معه حول عدد من الأمور ومنها القضايا البيئة والتنمية المستدامة.

اقرأ ايضا : http://الإمارات تفتتح مركزا لغسيل الكلى في الصومال

وأعرب الدكتور محمد بن دينه عن بالغ شكره وتقديره للسفير البريطاني لتوجيه هذه الدعوة، مشيدا بالدور الذي تقوم به بلاده في سبيل الحفاظ على البيئة والحياة الفطرية، مؤكداً حرص البحرين على تعزيز التعاون مع المملكة المتحدة الصديقة في شتى المجالات البيئية، مشيدا بالجهود التي تقوم بها سفارة المملكة المتحدة في البحرين من اجل تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية والوطيدة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات وخاصة في الشأن البيئي، مؤكدا حرص البحرين على الارتقاء بالعمل البيئي المشترك والاستفادة من الخبرات والتجارب في الحفاظ على البيئة والحد من آثار تغير المناخ والتنمية المستدامة.
من جانبه عبر السفير البريطاني عن شكره وتقديره لـ الدكتور محمد بن دينه، مشيدا بالجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى للبيئة في الحفاظ على البيئة والمناخ، وما تحققه مملكة البحرين من تقدم مستمر في هذا المجال محليا ودوليا، مؤكداً حرص بلاده على زيادة التعاون بما يدعم جهود البلدين في المحافظة على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.