تسجيل الدخول

«الخطأ الممنوع» في قمة شباب الأهلي والوحدة

الرياضة
amir16 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«الخطأ الممنوع» في قمة شباب الأهلي والوحدة

يسدل الستار، اليوم الجمعة، على مباريات المرحلة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين بمواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين شباب الأهلي والوحدة في موقعة عنوانها الأبرز «الخطأ الممنوع».

زاجل نيوز، ١٦، أيلول، ٢٠٢٢  | الرياضة 

وسيستقبل بني ياس اليوم، أيضاً، ضيفه البطائح، بينما يخوض اتحاد كلباء وضيفه الظفرة، حواراً من أجل ثلاث نقاط.

ويخوض شباب الأهلي سابع الترتيب (3 نقاط) وضيفه الوحدة العاشر (نقطة واحدة) لقاء قمة، بعدما فشلا في الضرب بقوة في مستهل الموسم، فجاءت بدايتهما متعثّرة، بعدما اكتفى شباب الأهلي بفوز صعب على دبا الصاعد بعد خسارة الافتتاح أمام الشارقة، في وقت نال فيه «العنابي» نقطة واحدة بتعادل الافتتاح أمام الوصل، قبل أن يسقط على أرضه أمام كلباء بهدف دون مقابل.

ويُدرك الفريقان قيمة مباراة اليوم، وأهمية نقاطها الثلاث، خاصة أن التعثر قد يكون ضربة لآمالهما في الاقتراب من أهل الصدارة على الرغم من طول رحلة السباق هذا الموسم.

ويحتاج الفريق الأحمر إلى تفعيل الشق الهجومي وتأمين الدعم لثنائي الهجوم عمر خربين الذي سيلاقي رفاق الأمس، والبرازيلي إيغور جيسوس، بعدما صام الثنائي عن هزّ الشباك في أول مرحلتين. وسيكون البرازيلي جواو بيدرو مصدر الخطر الأبرز في تشكيلة الفريق العنابي الذي سيبحث عن السعادة في استاد راشد، بعدما أضاعها على أرضه في المرحلة السابقة، بخسارته أمام اتحاد كلباء.

وتحمل مباراة اليوم الطابع البرتغالي بين المدربين جارديم (الفرسان)، وكارفالهال (العنابي)، ما سيزيد من حدة التنافس فيها.

بني ياس البطائح

وسيحاول فريق بني ياس (3 نقاط) تضميد جراح الخسارة بالثلاثة التي مُني بها في المرحلة السابقة أمام الشارقة، حين يستقبل على أرضه ضيفه البطائح الصاعد (3 نقاط).

وسار الفريقان على الدرب نفسه في أول مرحلتين، حين ذاقا حلاوة الفوز في الجولة الأولى، قبل السقوط في الثانية.

وسيحذر الفريق السماوي من خطورة الفريق الضيف الذي بدا خصماً صعب المراس في أول 180 دقيقة في عالم الأضواء، بعدما تفوّق على كلباء، وصمد أمام الوصل طويلاً، قبل أن يخرج خاسراً بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع المدير الفني الروماني إيسايلا لأن يكون الفريق أكثر جرأة في الوصول إلى مرمى المنافس، مع رهان على فاعلية ثنائي التانغو، خيمينز وسواريز، في وقت سيقود فيه العملاق ساشا إلى خط الدفاع، من أجل الحد من خطورة هجوم الضيوف.

وبدا البطائح خطراً في الهجمات المرتدة التي يتخذها سلاحاً لضرب المنافسين، وهو ما أسفر حتى الآن عن تسجيله 3 أهداف في أول 180 دقيقة، وهو الأسلوب الذي سيواصل المدرب كايو زاناردي الرهان عليه في مباراة اليوم.

اتحاد كلباء الظفرة

يخوض اتحاد كلباء لقاء منعطف طرق حين يستقبل على أرضه، ضيفه الظفرة الجريح، في مباراة يمنّي كل فريق النفس بكسب نقاطها الثلاث.

ويتمثل الحسم في المواجهة بالنسبة إلى أصحاب الأرض، أن الفوز بنقاطها الثلاث سيدفع بالفريق قدماً نحو الوجود بين أهل الوسط، بعد عودته بانتصار ثمين على الوحدة في ملعب آل نهيان.

ومُني الظفرة بخسارة ثقيلة أمام العين بسبعة، وقد يجد في المباراة الفرصة المثلى من أجل نفض غبار تلك الهزيمة،وارتداء ثوب الإجادة، بما قد يساعده على الخروج بنتيجة إيجابية.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.