تسجيل الدخول

الخدود مصدر الجمال.. إليكِ كمادات لنفخها طبيعيًا

الجمال
زاجل نيوز1 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الخدود مصدر الجمال.. إليكِ كمادات لنفخها طبيعيًا
689e11105ebe517f11232ad3ac8a4bee

العنبر مادة متعددة الألوان يمكن أن تكون رمادية أو بيضاء أو صفراء أو سوداء اللون، تخرج من جوف الحوت المعروف باسم “حوت العنبر” ولها عدة استعمالات أهمها صناعة العطور لتميزها برائحة قوية وجذابة بفضل احتوائها على مركب “الأمبيرين”، كما أن هذه المادة تحديدا تساعد بشكل فعال على التسمين السريع لمختلف مناطق الجسم عن طريق الدهان الموضعي الخارجي.

وقال خورخي ألبيرتي، اختصاصي جراحة التجميل الإسباني: باتت النساء يرغبن بحلول سريعة للحصول على خدود مكتنزة باعتبارها مصدر جمال الوجه، حيث يرغبن بالتخلص من نحافته التي تعطي مظهراً شاحباً وباهتاً يجعل السيدة تبدو أكبر سناً، لذلك فإن كمادات العنبر بمحتوياتها تعد أفضل طريقة للحصول على وجه ممتلئ، حيث يضاف إلى زيت العنبر، زيت جنين القمح الذي يحتوي على فيتامين H وأحماض دهنية مغذية للبشرة، وزيت الجزر لاحتوائه على فيتامين A الذي يعمل على نمو الجلد، وفيتامين B 12 الذي يغذي الجلد ويسمنه.

إليك طريقة استخدام الكمادات:

تمزج كمية متساوية من زيت العنبر بمقدار 5 ملم، ويضاف إليها نصف كوب من الماء المغلي ومن بعدها يتم استخدامها ككمادات تمرر على الوجه مع التدليك وتترك على الوجه لمدة نصف ساعة يوميا ثلاث مرات، لحين الحصول على النتيجة المرجوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.