تسجيل الدخول

الحفل السنوي لـ «مجموعة الاعتماد اللبناني» طربيه : المصرف مُستمرّ في التطور

مال وأعمال
زاجل نيوز16 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الحفل السنوي لـ «مجموعة الاعتماد اللبناني» طربيه : المصرف مُستمرّ في التطور

14

على عادتها السنوية، اجتمعت مجموعة بنك الإعتماد اللبناني في الحفل السنوي الذي ضمّ كافة الموظّفين والمدراء الوافدين من كلّ المناطق اللبنانيّة، إلى أعضاء مجلس الإدارة، حيث جرى تكريم المتفوقين من الموظفين في مختلف ادارات المصرف وفروعه، وعرضاً لفيلم وثائقي تناول إنجازات السنة 2016، اضافة الى تكريم الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الفني للاعتماد اللبناني التي تمحورت حول موضوع «الاضواء والظلال».

ألقى رئيس مجلس الإدارة المدير العام في مجموعة الإعتماد اللبناني د. جوزف طربيه كلمة رحب بها بالموظفين واشار الى أن «المصرف مستمر في التطور والتقدم رغم الظروف الداخلية والاقليمية الصعبة التي طبعت العام 2016، في الوقت الذي عرف لبنان ارتياحاً داخلياً على اثر انتخاب رئيس للجمهورية وتشكيل حكومة وفاق وطني». وقد بشّر د. طربيه الموظفين باقرار جمعية المصارف لنظام الاستشفاء للمتقاعدين في القطاع المصرفي، وذكـّر طربيه ان المجموعة تابعت مسيرتها في تقديم الخدمات المالية والالكترونية المميزة للعملاء، مجاراةً للعصر ووفاءً لشعار المصرف «دائما بقربك». وأشار طربيه إلى ان المصرف حقق مسيرة مميزة في الربع قرن الماضي دفعته الى فئة مصارف الصدارة في لبنان بفضل حسن الادارة وبعد الرؤيا وبدعم من فريق عمل كفوء وموظفين غيورين على مصلحة المؤسسة ومساهمين مميزين، حيث تطوّرت المجموعة وامتدّت جذورها الى الخارج نحو قبرص والبحرين والعراق والسينيغال وكندا، تضاف  الى الفروع الـ 69 في لبنان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.