تسجيل الدخول

الجلد على طريقة النجمات العربيات

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201513 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الجلد على طريقة النجمات العربيات

يعد قماش الجلد من صيحات الموضة الأكثر رواجًا ضمن مجموعات دور الأزياء لهذا الموسم، وقد شاهدنا منها الكثير من التصميمات المميزة على الملابس الكاجوال والرسمية، من سترات وبناطيل وتنانير ومعاطف وبلوزات وغيرها، وتنوعت ألوانه بين الأسود والدرجات الترابية الغنية والدرجات الحيوية والزاهية، وقد شاهدنا عددًا كبيرًا من النجمات العربيات وقد اعتمدن اطلالات لافتة في الجلد، في مناسبات مختلفة، وفي حال كنتِ من المعجبات بهذا القماش، ننصحكِ أن تستوحي أفكارًا مميزة من نجماتكِ المفضلات، وإليكِ بعض الأمثلة.

درة زروق في تنورة ميدي من الجلد الأسود

اطلالات مميزة لـ درة زروق رصدناها لها في مناسبات مختلفة، ومنها هذا اللوك باللون الأسود، والذي اختارته من ديور Dior وكان عبارة عن تنورة ماكسي من الجلد مصنوعة من طبقات ناعمة من الكشكش، نسقت معها قميصًا ناعمًا بأكمام قصيرة، وزينت اللوك بحزام عريض من الجلد على الخصر، وحذاءً بكعب عالٍ له أربطة.

تنسيق عصري في بنطلون من الجلد الأسود اعتمدته ياسمين صبري

نسقت ياسمين صبري لوك مميزًا لإحدى المناسبات المسائية، وقد اختارت فيه بليزر باللون الأبيض من بالمان Balmain، بقصة أنيقة محدد الخصر مع صفّي أزرار، ومن تحته نسقت توب ضيقة وبنطلونًا بخصر عالٍ من الجلد الأسود، وحذاءً بكعب عالٍ بتصميم أنيق كلاسيكي.

جمبسوت جلد أسود اعتمدته نانسي عجرم

شاهدنا نانسي عجرم في اطلالة مميزة من الجلد الأسود من ديور Dior، اعتمدتها في برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، وكانت عبارة عن playsuit بقصة الكورسيه من الأعلى محدد الخصر بحزام مزين ببكلة معدنية ذهبية، ومن تحته اعتمدت قميصًا من الشيفون الأسود ياقته مزينة ببروش من الكريستال.

تنورة ميدي من الجلد الأسود نسقتها أحلام

من بين الاطلالات العصرية التي رصدناها لأحلام مؤخرًا، هذا اللوك الذي نسقت فيه تنورة ميدي من الجلد باللون الأسود مع قميص من الحرير، معرق بألوان جمعت بين الأسود والأزرق والأبيض، وأكملت اللوك بصندل بكعب ٍ وعقد تشوكر.

أزياء الجلد بأساليب مميزة كما نسقتها النجمات العربيات في مناسبات متنوعة كل على طريقتها الخاصة، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبكِ.

زاجل - زاجل نيوز زاجل 1 - زاجل نيوز زاجل 3 - زاجل نيوز زاجل4 1 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.