تسجيل الدخول

التونسي حفناوي يفوز بذهبية 400 متر حرة

الرياضة
rema25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
التونسي حفناوي يفوز بذهبية 400 متر حرة

زاجل نيوز _25_يوليو_ 2021_اصبح السباح التونسي أحمد حفناوي هو الفائز المفاجئ بسباق 400 متر سباحة حرة للرجال في أولمبياد طوكيو.
استقر الأسترالي جاك ماكلوغلين على الميدالية الفضية بعد أن قاد معظم السباق ، وحصل كيران سميث على ميدالية أولمبية أخرى للأمريكيين.
وتعد هذه ثالث ميدالية سباحة للولايات المتحدة بعد فوز تشيس كاليش بأول ميدالية أمريكية في ألعاب طوكيو ، حيث حصل على الميدالية الذهبية الأحد في سباق 400 متر فردي متنوع للرجال.
جعل Jay Litherland النتيجة 1-2 لفريق الولايات المتحدة القوي ، حيث استجمع قواه على الساق الحرة ليحصل على الميدالية الفضية.
ونال الاسترالي بريندون سميث الميدالية البرونزية.
كاليش ، المحمي وشريك التدريب السابق للاعب الاولمبي مايكل فيلبس ، لامس المركز الاول في 4 دقائق و 9.42 ثانية.
كان Litherland التالي في 4: 10.28 ، متقدمًا على سميث (4: 10.38).
وفي غضون ذلك ، حقق الأمريكيان إبريل روس وأليكس كلينمان فوزًا متتاليًا على الصين في المباراة الافتتاحية للكرة الطائرة الشاطئية.
تظهر روس للمرة الثالثة في الألعاب الصيفية مع شريكها الثالث. لقد فازت بالفعل بميدالية فضية وبرونزية. تقوم كلينمان بأول ظهور لها في الأولمبياد. هم من بين المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية في طوكيو.
وفاز الأمريكيون بالمجموعة الأولى 21-17 ثم فازوا بالمجموعة الثانية 21-19 على Xue Chen و Wang Xinxin.
ويلعب روس وكلينمان مع إسبانيا يوم الثلاثاء.
ويلعب فريق الرجال الأمريكيين المكون من جيك جيب وتري بورن مباراتهم الأولى مساء الأحد. كان بورن بديلاً متأخرًا بعد أن ثبتت إصابة شريك جيب الأصلي ، تايلور كراب ، بفيروس COVID-19 عند وصوله إلى اليابان. سيواجهون إيطاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.