تسجيل الدخول

الانتهاء من إنتاج الفيلم الوثائقي عن “سايبورغ” بعلامة النداء “الكتان”

فن ومشاهير
rema2 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
الانتهاء من إنتاج الفيلم الوثائقي عن “سايبورغ” بعلامة النداء “الكتان”

زاجل نيوز – دبي في 2 نوفمبر 2021-انتهى في كييف إنتاج الفيلم الوثائقي التلفزيوني “الحياة بعد 16-30” ، الذي يحكي قصة حياة جندي مظلي من اللواء 79 طائرة جوية أولكسندر تيريشينكو مع علامة الاتصال “Flax”.

كما يتم تنفيذ المشروع بدعم من المؤسسة الثقافية الأوكرانية.

وأثناء الدفاع عن مطار دونيتسك  من الانفصاليين الموالين لروسيا والجيش الروسي ، أنقذ المظلي من اللواء 79 الجوي المحمول أولكسندر تيريشينكو رفاقه من انفجار قنبلة يدوية على حساب كلتا يديه وعين تالفة في 15 أكتوبر 2014 بفضل الإجراءات السريعة والمنسقة لـ “سايبورغ” والطائرات العسكرية والأطباء في مستشفى دنيبر العسكري. تم إنقاذ زوج متشنيكوف.

إن الساعة 16.30 هو وقت فرض أول أحزمة في ، والتي أصبحت بالنسبة لتيريشينكو عدًا تنازليًا لحياة جديدة مليئة بالبحث عن القوة

والتحفيز للعمل النشط. تمكن من التغلب على نفسه ، والعودة إلى الحياة الشخصية والعامة الكاملة ، وتعلم استخدام الأطراف الاصطناعية الإلكترونية ، وأصبح كاتبًا وشخصية عامة.

كما أصبحت مذكرات تيريشينكو ، المسجلة في كتاب سيرته الذاتية “الحياة بعد 16-30” ، مثالاً على التغلب على مواقف الحياة الصعبة ليس فقط للجنود الأوكرانيين الذين عادوا من الحرب الروسية الأوكرانية ، ولكن أيضًا للناس العاديين.

واستمر تصوير الفيلم التلفزيوني الوثائقي “الحياة بعد 16-30” المأخوذ عن كتاب أولكسندر تيريشينكو لمدة شهرين في أربع مدن في أوكرانيا – كييف ودنيبرو وميكولايف ولفيف.

هذا وقد حصل المشروع على منحة من في يونيو 2021. الميزانية 1.7 مليون غريفنا. ستشمل القصة التلفزيونية الإيجابية التي تؤكد الحياة ذكريات وأحداث الحياة الحديثة المليئة بالإبداع والرياضة والعناية بأسرة الإسكندر. سيتضمن الفيلم أيضًا مقابلات مع أشخاص ساعدوه في محاربة نفسه.

وكان منتجو الفيلم هم : فاليريا بورشيفسكايا ، أرتيمي كيرسانوف ، سيرجي دزيوبا. المديرون – تاراس تكاتشينكو ، أرتيمي كيرسانوف. المشغلون – الكسندر كريشتالوفيتش ، سيرجي بلينوف. سيناريو – سيرجي دزيوبا ​​، أرتيمي كيرسانوف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.