تسجيل الدخول

الاناقة والسعر المناسب يجتمعان في شيفروليه الجديدة

مال وأعمال
rema9 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الاناقة والسعر المناسب يجتمعان في شيفروليه الجديدة

طراز انيق بـ 13000 دولار فقط
بوابة اوكرانيا – كييف في 7 يناير 2021 -على الرغم من حقيقة أن الشركة المصنعة تضع النموذج كميزانية ، إلا أن معداتها لائقة تمامًا ففي الآونة الأخيرة ، بدأ المصنعون في التركيز بشكل أكبر على شريحة الميزانية ، بدلاً من قسط التأمين.
وظهرت السيارات ذات الأسعار المعقولة في خطوط جميع العلامات التجارية تمامًا سعيا من الشركات لزيادة نفوذها في سوق معين.
ومع ذلك ، فإن الطلب على كل نموذج يختلف باختلاف الدولة.

على سبيل المثال ، الميزانية الأكثر شيوعًا في أوروبا هي Dacia Sandero. وفي الولايات المتحدة ، قررت شيفروليه احتلال مكانة متميزة ، حيث قدمت للمشترين سبارك جديدة. وظهر الجيل الرابع من الطراز في عام 2015 ، حيث تم تحديث ميزانية شفروليه بشكل طفيف وتم الإعلان عن سعر جديد – من 13000 دولار.

وسيتم تقديم السيارة في عدة تكوينات.
وسيتلقى الإصدار الأساسي نظام وسائط متعددة بشاشة مقاس 7 بوصات ودعم Android Auto و Apple CarPlay وكاميرا للرؤية الخلفية وعشرة وسائد هوائية.
كما وتم تجهيز شيفروليه سبارك 1LT بعجلة قيادة متعددة الوظائف ، ونوافذ وأقفال كهربائية ، ودخول بدون مفتاح ، وعجلات معدنية مقاس 15 بوصة. تكلفة هذه السيارة 15300 دولار.

ويتم توفير تعديلات Activ و 2LT لأولئك الذين يريدون المزيد من الراحة والرفاهية. الأول تلقى تعليقًا معززًا وقضبان سقف وعجلات حصرية وجلد داخلي. يوفر الإصدار 2LT مقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع مكسوّة بالجلد الأسود.
وتبلغ تكلفة السيارات 16400 دولار و 16800 دولار على التوالي.

وتعمل سبارك بمحرك DOHC رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 98 حصان. و 127 نيوتن متر من عزم الدوران ، مقترنة بناقل حركة يدوي قياسي بخمس سرعات. استهلاك الوقود 8.1 لتر لكل 100 كيلومتر. عرضت الشركة المصنعة اثنين من ظلال الجسم الجديدة – كاين أورانج و ميستيك بلو.

المصدر:بوابة اوكرانياhttps://www.ukrgate.com/?p=7866

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.