تسجيل الدخول

الاقتصاد الإماراتية و”صحة دبي” تطلقان مبادرة خاصة للسعادة

مال وأعمال
زاجل نيوز21 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الاقتصاد الإماراتية و”صحة دبي” تطلقان مبادرة خاصة للسعادة
121 165648 dubai economy health launched initiative happiness   - زاجل نيوز

أطلقت هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الإماراتية، من خلال مجلس السياحة الصحية التابع لها واحدة من المبادرات المميزة، بمناسبة يوم السعادة العالمي، حيث هدفت المبادرة إلى تقديم حزمة مميزة من الخدمات الطبية والفحوصات لأفراد المجتمع، ولاسيما زائري الدولة، وذلك بمشاركة بعض المنشآت الصحية التابعة لمجموعة تجربة دبي الصحية.

وقال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد الإماراتي، إن إسعاد المواطنين وبناء مجتمع إيجابي يشكل ركيزة أساسية من ركائز العمل الحكومي داخل الدولة. وتحرص وزارة الاقتصاد، في هذا الصدد، على تطوير مبادرات مثمرة مع شركائها من الجهات الحكومية على الصعيدين الاتحادي والمحلي وأيضا مع القطاع الخاص، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة في استيفاء معايير السعادة والرفاهية لمواطنيها والمقيمين على أرضها.

وأكد وزير الاقتصاد أن دولة الإمارات من الدول الرائدة في تبني العديد من الممارسات لترسيخ ممكنات السعادة داخل المجتمع وبث روح الإيجابية والعطاء لدى المواطنين والمقيمين والزائرين.

من جانبه قال حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، إن الحياة العصرية ومستوى التقدم والرفاهية، الذي تتسم به دولة الإمارات، هو الذي جعل السعادة نمطاً مألوفاً وسمة أساسية للمجتمع وجميع أفراده، ممن يحظون برعاية كريمة واهتمام خاص من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وأضاف القطامي أن تبني مجلس السياحة الصحية التابع للهيئة تنفيذ مبادرة خاصة للسعادة، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، يمثل خطوة مهمة على طريق الشراكة المثمرة التي تربط الوزارة والهيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.