تسجيل الدخول

سائق يقتل زوج شقيقته لطلبه عودتها إلى منزل الزوجية

2019-05-08T09:49:21+02:00
2019-05-08T10:13:37+02:00
حديث الشارع
زاجل نيوز8 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سائق يقتل زوج شقيقته لطلبه عودتها إلى منزل الزوجية

تخلص سائق من زوج شقيقته وأرداه قتيلا في مشاجرة نشبت بينهما بسبب مطالبة الأخير برجوع زوجته إليه بعد تركها منزل الزوجية لمدة عام ونصف بشبرا الخيمة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغا لقسم ثان شبرا الخيمة من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية عزبة ناصر مسطرد دائرة القسم.

وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول “محمد. ف. ش” 43 عاما سائق بمسطرد” دائرة القسم مصاب بجروح طعنية بالفخذين وقطع بشريان اليد اليسرى وجرح بالرأس وتوفى على إثرها وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وطرف ثان: شقيق زوجة الأول “أحمد.م.أ.ع” 30 عاما سائق مقيم عزبة ناصر مسطرد دائرة القسم زوج شقيقة الثانى “محمود.ر.ع” 38 عاما سائق مصاب جرح قطعي باليد اليمنى

وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بين الأول وزوجته “أسماء. م.أ” 35 عاما ربة منزل “شقيقة الثانى” قامت على أثرها بترك منزل الزوجية منذ نحو عام ونصف وحال توجه المجني عليه لمنزل زوجته لردها حدثت مشادة كلامية بينه وبين شقيقها تطورت لمشاجرة تدخل على أثرها الثالث لمناصرته وتعدى على المجنى عليه بالضرب بقطعة حديدية على رأسه فقام المجنى عليه بإخراج سلاح أبيض مطواه كانت بحوزته وتعدى على الأخير محدثا إصابته قام على أثرها الثانى باستخلاص السلاح الأبيض من يد الأول المجنى عليه والتعدي عليه بها محدثا ما به إصابات التي أودت بحياته.

وبسؤال شقيق المتوفى “طارق. ف. ش” 49 عاما مدير إدارة بشركة الزيوت المستخلصة أيد مضمون ما أسفر عنه الفحص واتهم الطرف الثانى بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاد الثانى ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة وتم التحفظ عليها وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.