تسجيل الدخول

الإمارات للخدمات الصحية تستعرض 16 مشروعاً لكوادرها الوظيفية

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US10 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
الإمارات للخدمات الصحية تستعرض 16 مشروعاً لكوادرها الوظيفية

نظمت إدارة الاتصال والتسويق، في «مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية»، معرضاً تحت شعار «عيدنا بمشاريعنا» في مقر المؤسسة، استعرضت خلاله 16 مشروعاً من مشاريع موظفي المؤسسة، لتعزيز محور السعادة والإيجابية في بيئة العمل، ودعم مشاريع الكوادر الوظيفية، وتحفيز ثقافة الابتكار والإبداع.

زاجل نيوز، ١٠، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

انطلق المعرض بحضور الدكتور يوسف السركال، المدير العام للمؤسسة، وعدنان الريامي، مدير إدارة الموارد البشرية، وراشد آل علي، مدير إدارة الاتصال والتسويق، والدكتورة سارة الشايع، مديرة إدارة البيانات والإحصاء بالإنابة، ووحيد الملا، مدير إدارة المرافق والخدمات الإدارية، والدكتور مبارك حسن، مدير إدارة العقود والمشتريات، وأحمد السويدي، مدير إدارة سعادة المتعاملين، وعدد من رؤساء الأقسام والموظفين.

وهنأ راشد آل علي، الموظفين بمناسبة العيد المبارك، مثمّناً جهودهم ومشاركتهم بمشاريع متنوعة، حاثاً إياهم على مواصلة الالتزام بأعلى درجات المهنية والكفاءة، في تطبيق خطط المؤسسة واستراتيجياتها، للمساهمة بدور فعال في ترسيخ مكانتها، والارتقاء ببيئة العمل فيها.

وأضاف أن بيئة العمل تخطو خطوات نوعية ومتقدمة في مجال الابداع الوظيفي، مشيراً إلى أن المؤسسة تواصل تطبيق برامجها التدريبية النوعية الهادفة إلى تمكين الموظفين والارتقاء بمهاراتهم وخبراتهم، منوهاً بأهمية توجيه جهودهم نحو تعزيز لغة الابتكار والإبداع.

ويأتي تنظيم المعرض، بمناسبة حلول العيد المبارك، متماشياً مع خطط المؤسسة الهادفة إلى الارتقاء بمهارات الكوادر الوطنية، وتعزيز البيئة التنافسية الإيجابية، وترسيخ مكانة المؤسسة وجهةً صحيةً ابتكاريةً، عبر إتاحة الفرصة لتصميم المشاريع النوعية.

وشهد الحدث استعراض مجموعة من المشاريع المتنوعة التي اشتملت على مشروع مذهلة للدخون والعطور، وقهوة رويحة الجنة، ومشروع أم راشد لتجارة العطور ودهن العود، وخلطات عموه، والجواهر للبخور والعطور، وغوازي للعطور، بالإضافة إلى عدد من المشاريع المختلفة.

وحظي المعرض، بمشاركة واسعة من موظفي المؤسسة، كما شهد استعراضاً لعدد متجدد ومتنوع من المشاريع المبتكرة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.