تسجيل الدخول

الإمارات حققت معجزة اقتصادية قلّ نظيرها حول العالم

مال وأعمال
زاجل نيوز18 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات حققت معجزة اقتصادية قلّ نظيرها حول العالم
 ximage.jpg.pagespeed.ic .KX3Ih69aOb - زاجل نيوز

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،، الجلسة الرئيسية للقمة العالمية للحكومات، والتي تحدث فيها ناريندرا مودي، رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة، ضيف شرف القمة في دورتها الحالية.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن الهند لها تجربة تنموية عمرها آلاف السنين، ومستقبل تنافسي عالمي راسخ، ويسرنا أن نتعلم من تجربتهم.

وقال سمو  «سعدنا بالترحيب برئيس وزراء الهند ناريندرا مودي في دولة الإمارات ضيف الشرف للقمة العالمية للحكومات».

وأضاف سموه: «الهند لها تجربة تنموية عمرها آلاف السنين.. ومستقبل تنافسي عالمي راسخ.. ويسرنا أن نتعلم من تجربتهم.. ويعرضوا خبراتهم على 140 حكومة متواجدة في القمة».

إلى ذلك، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  أن «القمة العالمية للحكومات السادسة، محطة متجددة لاستشراف مستقبل العمل الحكومي وفق أسس صلبة قائمة على الابتكار والريادة العلمية والمعرفية».

وأضاف: «سعدنا اليوم بالاستماع إلى كلمة رئيس وزراء الهند في القمة العالمية للحكومات، وحديثه عن التجربة الناجحة للهند في اتخاذ الابتكار منهجية حكومية وضرورة تسخير التكنولوجيا لخدمة الإنسانية».

وقال: «القمة نقطة التقاء تتشارك فيها الدول بأفكارها لخدمة التقدم الحضاري والإنساني».

ودوّن سموه: «ليس غريباً أن تكون الإمارات مكاناً خصباً يستثير مواطن اﻹبداع والحراك الحكومي الساعي نحو بناء منظومة عصرية في اﻹدارة، فنحن في وطن تأسس وفق رؤية طموحة وضعها المؤسسون اﻷوائل، تطورت بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.