تسجيل الدخول

الإمارات الـ13 عالمياً ضمن أكثر الاقتصادات جذباً للاستثمار

مال وأعمال
زاجل نيوز27 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات الـ13 عالمياً ضمن أكثر الاقتصادات جذباً للاستثمار

1024 2 - زاجل نيوز

ووضع التقرير الإمارات في المرتبة 13 عالمياً بين الاقتصادات الأكثر جذباً للاستثمار خلال الفترة من 2017 وحتى 2019.

وتعكس المرتبة المتقدمة لدولة الإمارات، والتي جاءت ضمن تقرير الاستثمار الأجنبي المباشر لعام 2017، الصادر  عن الأونكتاد السياسات الاستثمارية المنفتحة وسياسات الأعمال المواتية للاستثمار التي تتمتع بها دولة الإمارات.

 وتستضيف دبي خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل المقبل الدورة الثامنة لملتقى الاستثمار السنوي، التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار “الاستثمار الأجنبي حلقة الوصل بين الأسواق المتقدمة والناشئة”.

 وأعلن مجلس الإمارات للمستثمرين في الخارج، الجهة شبة الحكومية التي تعمل على تشجيع الاستثمار من وإلى دولة الإمارات عن مشاركته في الملتقى؛ بهدف بناء شراكات استثمارية عالمية مع وفود البلدان المشاركة بما يخدم الاستثمارات الإماراتية في الأسواق المختلفة.

ويعتبر الملتقى أكبر منصة عالمية تجمع الوزراء الحكوميين والهيئات التجارية وغرف التجارة والصناعة وهيئات الاستثمار ومجموعات المستثمرين من القطاع الخاص .

ويتناول الملتقى إصلاح السياسات الاستثمارية وتسهيل الأعمال بما يسمح بمزيد من التدفقات لرؤوس الأموال وتسهيل حركة البضائع والسلع عبر المناطق المختلفة من العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.