تسجيل الدخول

الأردن تواجه جورجيا وديًا استعدادًا لتصفيات آسيا

الرياضة
زاجل نيوز26 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الأردن تواجه جورجيا وديًا استعدادًا لتصفيات آسيا

9902

يختبر المنتخب الأردني لكرة القدم، في الثالثة عصر غد الأربعاء جاهزيته، عندما يواجه ودياً نظيره الجورجي على استاد الإتحاد الإماراتي على هامش المعسكر التدريبي الذي يختتمه بعد غد الخميس، استعدادًا لتصفيات كأس آسيا.

ووضع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة عبدالله المسفر، لمساته الأخيرة قبل مواجهة جورجيا حيث قاد التدريب الأخير مساء اليوم الثلاثاء، على ذات الملعب بحضور الامين العام للاتحاد سيزار صوبر والذي اطمأن على سير معسكر المنتخب الوطني في الامارات .

ويعتبر اللقاء أمام جورجيا، هو الأول لمنتخب الأردني بعهد المدير الفني الجديد المسفر، الذي يتطلع لإحداث نقلة نوعية في أداء النشامى.

وجاءت التدريبات بعد الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني مع اللاعبين في مقر اقامة النشامى، وتضمن تحليلاً تكتيكياً لطريقة لعب المنتخب الجورجي، الى جانب استعراض ابرز النقاط التي يجب التركيز عليها خلال المواجهة غداً.

كما شهد الاجتماع عرضاً لبعض المشاهد الفنية خلال المباراة الداخلية التي خاضها المنتخب الاحد الماضي، مع التركيز على النقاط الايجابية واهمية انتهاجها امام جورجيا، الى جانب تجنب بعض المواقف التكتيكية بحسب طبيعة المنافس المنتظر.

وشهد التدريب المسائي مشاركة جميع اللاعبين، حيث اظهروا جاهزية عالية لخوض اللقاء، في حين عمد الجهاز الفني الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية دفاعياً وهجومياً وفقاً لنقاط القوى والضعف لدى المنتخب الجورجي والذي تعادل امس مع اوزبكستان 2-2 في دبي، بعد ان كان متقدماً بالنتيجة اغلب فترات اللقاء.

وينتظر أن يتولى اتحاد كرة القدم النقل المباشر – التجريبي- للمباراة عبر قناته الخاصة على صفحته الرسمية على الفيس بوك وبتقنية جديدة.

وينتظر أن يظهر النشامى خلال اللقاء باللون الابيض الكامل، ومنافسه الجورجي بالاحمر، ويقود المواجهة طاقم حكام دولي من الامارات.

وبحسب الترتيبات الادارية للقاء، يسمح لكل منتخب باجراء ستة تبديلات وفقاً لتعليمات الاتحاد الدولي “فيفا” في المباريات الدولية المعتمدة.

وفي ذات السياق، واصل الحراس الثلاثة للمنتخب عامر شفيع، معتز ياسين واحمد عبد الستار، الخضوع لتمارين مكثفة ونوعية باستخدام معدات تدريبية حديثه وبقيادة المدرب سمير رحال.

وأكد المدرب رحال أن التدريبات اشتملت خلال المرحلة الماضية على الكرات الثابتة والمتحركة، التسديد من مختلف الأوضاع الى جانب التعامل مع الكرات العرضية بشتى انواعها، مشيراً الى جاهزية الحراس بالشكل المطلوب قبل ايام قليلة من اختتام المعسكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.