تسجيل الدخول

اكسسوارات باللون البني لإطلالة شتوية مثالية

أزياء
زاجل نيوز17 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اكسسوارات باللون البني لإطلالة شتوية مثالية

لا يمكن أن يمر فصل الشتاء من دون اختيار بعض الخامات الشتوية في الملابس التي ترتبط بشكل أساسي بهذا الفصل، وعلى سبيل المثال، خامة المخمل والشامواه وغيرها.

لكن مع اختيار هذه الخامات في الملابس، لا بد من التركيز على الألوان التي نعتمدها فيها، فبعض الألوان تليق بالأزياء الشتوية والبعض الآخر لا تناسب الشتاء وأجوائه الباردة. فلا يمكن أن نختار ألوان زاهية مثل الأزرق السماوي والأبيض وغيرها، بل من الأفضل اختيار الغوامق كالبني والعسلي والأسود والكحلي.                                                                                gucci1 2 - زاجل نيوز

قبعة باللون البني بتصميم مميز من

ولشتاء 2020، جمعنا لك بعض قطع الاكسسوارات التي لا تقل أهمية في اختيارها عن الملابس، خاصة وأن ما جمعناه هو قطع اكسسوارات باللون البني، هذا اللون الشتوي بجدارة.

النظارات الشمسية الأنيقة                                                                        dolce gabbana 25 - زاجل نيوز

نظارات شمسية باللون البني المميز من

إياك وأن تتخلى عن النظارات الشمسية في موسم الشتاء، فهذه القطعة من الاكسسوارات أساسية لتكتمل إطلالتك ولتظهر بأسلوب مميز ولافت.

وقد أبهرتنا بعض تصاميم النظارات باللون البني، مثل النظارات المميزة من التي جاءت بإطارات عريضة باللون البني الغامق مع القليل من الأصفر، في حين تميزت عدساتها بلونها البني الفاتح.

أما فقد قدمت نظارات شمسية قريبة بالألوان للنظارات من لكنها تميز بحجمها الأضخم وعدساتها الأعرض، وهي مناسبة لأصحاب الوجه العريض.

القبعات المتعددة الأشكال                                                                      valentino 11 - زاجل نيوز

قبعة باللون البني مع نقشات باللون الأحمر من

لا يمكن ان تمر إطلالات فصل الشتاء من دون اختيار قبعة مميزة تتناسب مع لوك وستايل الإطلالة، بالإضافة إلى ذوق الشاب في اختيار إطلالاته، فالبعض قد يميل إلى القبعات الكاجوال كتلك التي رأيناها لدى والتي جاءت باللون البني مع نقشات باللون الأصفر الفوسفوري ما جعلها مناسبة بشدة للإطلالة الكاجوال.

في حين البعض الآخر من الشباب قد يرغب باختيار قبعة تليق بالإطلالة التي تجمع الكلاسيكية مع العصرية كتلك التي رأينها لدى والتي جاءت باللون البني مع نقشات حمراء.

الأوشحة الخفيفة                                                                              gucci 34 - زاجل نيوز

وشاح باللون البني مع نقشات سوداء

يمنحنا فصل الشتاء القدرة على إغداق إطلالتنا بالأوشحة الأنيقة والخفيفة التي لطالما منحت الإطلالة فخامة وأناقة، وخاصة الوشاح المميز الذي رأيناه لدى والذي جاء باللون البني الفاتح مع نقشات سوداء تميز بالشراشيب في أسفله

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.