تسجيل الدخول

اكسري القيود واختاري التيشرت مع التنورة لهذا الصيف

أزياء
زاجل نيوز22 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اكسري القيود واختاري التيشرت مع التنورة لهذا الصيف

3875586 454572806  - زاجل نيوز

كسر القيود في عالم الموضة من القواعد وليس الاستثناءات، وهو ما لاحظناه بقوة في السنوات الأخيرة على منصة عرض الأزياء، من بينها كان دمج القطع الكاجوال مع الكلاسيك، مثل ارتداء التيشرت مع التنورة الكلاسيكية لإطلالة عصرية على الموضة.

لم يعد ارتداء التنورة الكلاسيكية أو السواريه يقتصر على المناسبات الليلية، بل أصبحت قطعة يمكن أن نراها بأوقات النهار الصيفية، لإطلالة مرحة وأنيقة.

أعجبنا اختيار التنورة البليسيه أو ذات التكسيرات الطويلة، والتي ظهرت بشكل كبير في أزياء الشوارع الخاصة بأسابيع الموضة العالمية، واختارتها الفاشنيستات العالميات مع التيشرت الصيفي المُنعش.

على سبيل المثال: اختيار التيشرت ذي الكتابات الشقية المرحة، أو الذي يحمل طابع فتاة الآيس كريم، برسومات الفواكه والآيس كريم، بألوان زاهية، مثل الأصفر، والأخضر، وتنسيقها مع التنورة البليسيه.

التنورة الجلد مع التيشرت الأبيض  - زاجل نيوز

يمكنكِ كذلك ارتداء تنورة القلم الرصاص Pencil skirt التي عادًة ما نجدها مع الجاكيت الكلاسيكي أو القميص الشيفون، أو البلوزة الخاصة بالعمل، لكن الآن يمكنكِ تغيير الإطلالة ككل بارتداء تنورة قلم الرصاص Pencil skirt مع التيشرت، لإطلالة رشيقة. أما عن الحذاء المناسب لهذه الإطلالة فيمكنكِ اختياره حسب ذوقكِ سواء كان بـ الكعب العالي الصيفي الملون، أو السنيكرز الفلات.

القطع الميتاليك من الصيحات التي يجب أن تحتفظي بها في خزانة ملابسك هذا الموسم، ولكي تواكبي الموضة، اختاري قطعتك السواريه الميتاليك من التنورة أيًا كان تصميمها، وارتدي معها تيشرت عصريًا بكتابات بارزة، أو بتطريزات مميزة، مع الحذاء الكاجوال، لإطلالة جاذبة للأنظار في الصيف.

أعيدي إحياء تنورتكِ الشيفون الطويلة من جديد، وارتديها مع تيشرت بلون يناسب لون التنورة، واختاري الحذاء الكاجوال، والكلتش كبير الحجم، أو الحقيبة الميني، تناسب أجواء الصيف ومناسبات النهار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.