تسجيل الدخول

“اكتئاب الخريف” السبب في ابتعاد ميرهان حسين عن السوشيال ميديا

فن ومشاهير
زاجل نيوز5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“اكتئاب الخريف” السبب في ابتعاد ميرهان حسين عن السوشيال ميديا

كشفت نجمة ستار أكاديمي المصرية ميرهان حسين سر ابتعادها عن منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، مؤكدة إنها كانت تمر “بشوية اكتئاب خريفي”، منعها من نشر أي فيديوهات جديدة منذ يوم 25 سبتمبر الماضي، عندما نشرت مقطعا لها وهي بشخصية بطلة المسلسل العالمي “صراع العروش”.
ميرهان عادت بعد غياب إلى حسابها على موقع إنستقرام، ونشرت مقطعا من مسلسل “جمجوم وبم بم” للنجمين محمد عبد الرحمن ومحمد سلام وهما يسخران منها، وعندما سألها متابعوها عن سر غياب ردت باقتضاب قائلة “شوية اكتئاب خريفي”، وبادر نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن بدعمها قائلا: حبيبتي يا رورو يا سكرة السكر يارب يكون المسلسل خرجك من الاكتئاب الخريفي علي خير.
يذكر أن ميرهان أثارت ضجة مؤخرا بعد تقليدها الفنانة فيفي عبده ومن بعدها نوال الزغبي، وسبق أن قدمت عدة أغنيات للفنانة اليسا، وظهرت ميرهان كضيفة شرف مسلسل “رجالة البيت” للنجمين أحمد فهمي وأكرم حسني بموسم دراما رمضان 2020.

ودشنت ميرهان مؤخرا قناتها على اليوتيوب لإطلاق برنامج جديد بعنوان “ميما شو” وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام: ادخلوا على قناتي على اليوتيوب و هاتعرفوا مين هما النجمتين اللي بموت فيهم اللي انا بقلدهم دول و هاتشوفوهم في دويتو من اختراعي يارب يعجبكوا و طبعا في سؤال والاجابات هاعمل منشن لاصحابها على الستوري هنا .. هاستنا رأيكوا.
وقدمت لاحقا مقطع فيديو مبتكر لإظهار موهبتها في تقليد نجمات الفن والغناء، واختارت تقليد أصالة وسميرة سعيد بشكل جديد وهو تقديم ديو لهما لأغنية المهرجانات الشهيرة “وداع يا دنيا وداع” لحمو بيكا وحسن شاكوش، مع وضع فيديو خاص لكيف تقوم بتغيير شكلها لتصبح نسخة من النجمتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.