تسجيل الدخول

اقتصاد السعودية – : ورشة عمل تناقش الأفكار الإبداعية للسعوديين في دبي

مال وأعمال
زاجل نيوز7 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اقتصاد السعودية – : ورشة عمل تناقش الأفكار الإبداعية للسعوديين في دبي
d7b7c61a019a7933e63086aa01a22495 - زاجل نيوز

ورشة عمل تناقش الأفكار الإبداعية للسعوديين في دبي

عقدت اللجنة العليا لمشاركة المملكة في معرض «إكسبو دبي 2020» الدولي الذي تنظمه دولة الإمارات العربية المتحدة، ورشة عمل تناقش الأفكار الإبداعية للمشاركة في المعرض.

وشهدت الورشة المنعقدة بمقر وزارة التجارة والاستثمار حضور ومشاركة فاعلة لممثلي 40 جهة حكومية وخاصة.

وتهدف الورشة إلى تحديد رؤى وأهداف الجهات المشاركة سواء من القطاعين الحكومي والخاص والعمل على تحسينها وتطويرها وتمكين القطاع الخاص السعودي من المشاركة الفاعلة في إنجاز مشروعات «إكسبو دبي 2020»، بالإضافة إلى طرح ومناقشة مختلف الأفكار الإبداعية للمساهمة في إثراء محتوى جناح المملكة في المعرض.

كما استعرض المشاركون خلال ورشة العمل أبرز مستجدات الإعدادات والتحضيرات للمعرض، وبحث عدد من التوصيات عن الآليات والخطوات وسبل تحفيز الفرص والمبادرات للقطاع الخاص.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة العليا لمشاركة المملكة العربية السعودية في معرض «إكسبو دبي 2020» أقرت بقرار من مجلس الوزراء، برئاسة معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وعضوية عدة جهات حكومية.

مواضيع ذات علاقة

40 جهة حكومية وخاصة تبحث استعدادات المشاركة فى «إكسبو دبي 2020» تواصل العقول وصنع المستقبل معرض «إكسبو» غرفة دبي تستعرض آفاق نمو اقتصاد الإمارة وفرص الاستثمار بإكسبو 2020 ورشة عمل عن الأفكار الإبداعية بجامعة البترول

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.