تسجيل الدخول

اقتراح نيابي بدعم موظفي الحكومة الذين يدرسون على نفقتهم

زاجل نيوز16 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اقتراح نيابي بدعم موظفي الحكومة الذين يدرسون على نفقتهم

تقدمت فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب وعدد من النواب باقتراح برغبة بشأن مساعدة ودعم موظفي الحكومة الذين يدرسون على حسابهم الخاص في الجامعات المحلية والخارجية من قبل وزاراتهم.
وجاء في المذكرة التفصيلية للمقترح أن موظفي الحكومة الذين يدرسون على حسابهم الخاص في الجامعات المحلية والخارجية يقع على عاتقهم عبء مادي كبير في سبيل التطوير من ذواتهم وطموحهم في الارتقاء الوظيفي، ولا يستطيع الموظف في أغلب الأحيان الموازنة بين أعبائه الحياتية اليومية، وبين التزاماته المادية الدراسية، وما يتطلبه من دفع رسوم ونفقات كبيرة، وخصوصاً إذا كان الموظف يدرس في الجامعات الخاصة أو في الخارج، الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على عمله ودراسته.
ويفترض أن لدى الوزارات خطة وموازنة لتدريب الموظفين العاملين لديها، مما يجعل من الممكن أن تقوم هذه الوزارات بدعم موظفيها، من خلال هذه الموازنة، وزيادتها إذا تطلب الأمر ذلك.
لذا نأمل من خلال هذا المقترح أن تقوم الحكومة بتطبيقه، لمساعدة أبناء هذا الوطن العزيز في التقدم والارتقاء، بما سينعكس إيجابيا على تعزيز العمل الحكومي في الجهاز الإداري للدولة بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.