تسجيل الدخول

افتتاح مسابقة المحارب الدولية

عربي دولي
زاجل نيوز14 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
افتتاح مسابقة المحارب الدولية

293231 1 1525099011  - زاجل نيوز

انطلقت فعاليات مسابقة المحارب السنوية الدولية الحادية عشرة التي تستضيفها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (KASOTC)، بمشاركة 40 فريقاً يمثلون 27 دولة، إضافة إلى 13 دولة بصفة مراقب.

وصممت فعاليات المسابقة لتعزيز مفاهيم العمل والتنسيق وروح الفريق، بالإضافة إلى إبراز المهارات الفردية للمشاركين في قوة التحمل والصبر والعمل الجماعي والتخطيط وإدارة الوقت تحت عامل الضغط النفسي والبدني، وفي أجواء من المنافسة والتحدي التي توفرها البيئة الاحترافية والميادين الحديثة في مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.

يذكر أن المشاركين في المسابقة يمثلون فرق العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب، والأجهزة الأمنية في دول : السعودية، سلوفاكيا، بلغاريا، بيلاروسيا، الكويت، أوكرانيا، نيجيريا، العراق، كينيا، تونس، بولندا، كوسوفو، بنين، بروناي، عمان، السنغال، غينيا، سريلانكا، قطر، مقدونيا، لبنان، السودان، الولايات المتحدة الأميركية، التشيك، الهند، إضافة إلى الأردن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.