تسجيل الدخول

افتتاح مجلس الخبيصي الجديد في العين

zajelnews2015 zajelnews20157 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
افتتاح مجلس الخبيصي الجديد في العين

19544281901462546433

دعا الشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان الأمة الإسلامية إلى العودة الصادقة لنهج المصطفى الوسطي الرحيم الذي أراده الله تعالى لأمة الإسلام بعيدا عن التطرف في الفكر والغلو في السلوك لتصحيح المفاهيم الخاطئة وإبراز الصورة النقية الحضارية المتميزة لديننا الإسلامي الحنيف قولا وفعلا والتي حاول المتطرفون إلصاقها بالإسلام والمسلمين بفكرهم الإرهابي الهمجي الضلالي وسلوكهم الإجرامي المنحرف عن أحكام الإسلام ومبادئه السمحة والقائم على التسامح والعدل والسلام والرفق والرحمة ونبذ الغلو والتطرف والعنف والتمييز الطائفي.

جاء ذلك في كلمة وجهها الشيخ الدكتور سعيد بن محمد لوسائل الإعلام بعد افتتاحه مجلس الخبيصي الجديد بمدينة العين وحضوره محاضرة أقيمت فيه تحت عنوان “الرفق والرحمة من سمات الإسلام” بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج ألقاها الشيخ عمر الدرعي من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.

وتوجَّه الشيخ الدكتور سعيد بن محمد بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، وإلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.