تسجيل الدخول

اغرب جريمة قتل… قتلت زوجها ودفنته تحت السرير

zajelnews2015 zajelnews201510 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اغرب جريمة قتل… قتلت زوجها ودفنته تحت السرير

173756_3_1452203287

فى جريمة قتل غريبة من نوعها ،ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على مهندسة قتلت زوجها وقامت بحفر قبره تحت السرير بغرفة نومهما ،كيف فعلت هذا الامر وكيف تجردت من مشاعرها وتحجر قلبها لتفعل مثل هذة الافعال !

أفادت التحريات والتحقيقات التى اجريت بمعرفة اللواء”خالد شلبى ” نائب مدير الادارة العامة بالمباحث والعميد “ايهاب شلبى”:أن المتهمة قررت التخلص من زوجها بعد رفضة الانفصال عنها”الطلاق”.

حيث أن المتهمة كان متزوجة منذ 9 سنوات وحدث مشاكل منذ ثلاثة سنوات وهم فى خلاف دائم ،وعندما طلبت الطلاق ورفض الزوج قررت التخلص منه ،فحينما عاد الزوج الى المنزل وبعد خلد فى النوم العميق أحضرت المتهمة السكين من المطبخ وانهالت علية بعدة طعنات فى الصدر والرقبة حتى الموت.

وبعد انتهاؤها وتأكدت من أنه مات حفرت حفرة تحت السرير بغرفة النوم ووضعته داخلها وسكبت عليها الاسمنت على الجثة لتغلق الحفرة وتخفى أثار الجريمة ،ثم فرت هاربة من المنزل.

وبعد مرور 24 ساعة اكتشفت هذا الامر شقيقة الضحية وابلغت الشرطة وتم القاء القبض على المتهمة وتحرير محضر وجارى التحقيقات فى هذة الواقعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.