تسجيل الدخول

اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم عالم الفن

فن ومشاهير
manar21 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم عالم الفن

زاجل _21 سبتمبر 2021_اعتذرت النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم بشكل مفاجئ عن عدم حضور حفل افتتاح “أيام القاهرة للدراما العربية” رغم التأكيد سابقا على الحضور واستلام درع تكريم النجمين الراحلين سميرغانم ودلال عبد العزيز، ومن قبله الغياب عن حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12، انطلقت أنباء تؤكد أن دنيا وإيمي على وشك إعلان قرار اعتزال العمل الفني، خاصة وأن الأخيرة غير قادرة على التخلص من أحزانها بعد وفاة والديها عقب صراع طويل مع فيروس كورونا ومضاعفاته.
كما يذكر أن النجم حسن الرداد حضر حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12، نائبا عن زوجته إيمي وشقيقتها دنيا وتسلم درع تكريم الراحلين سمير ودلال عبد العزيز، وظهر الرداد بلحية طويلة على غير عادته واكتست ملامحه بالحزن، وتقدم باعتذار من كل الحضور ومنظمي المهرجان بعد غياب زوجته إيمي وشقيقتها دنيا، وقال إنه كان يتمنى أن يرى سمير غانم ودلال عبد العزيز في هذه اللحظة ويشاهد تكريمهما وهما على قيد الحياة.
وقال: في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم مقدروش ييجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء.

إقرأ أيضاً: مصر.. “أغاني المهرجانات” أمام المحكمة اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.