تسجيل الدخول

اصرار الفنانة شمس الكويتية: على رفض الزواج ولا يزعجها لقب “عانس”

فن ومشاهير
زاجل نيوز25 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اصرار الفنانة شمس الكويتية: على رفض الزواج ولا يزعجها لقب “عانس”

سخرت الفنانة الكويتية شمس في فيديو لها من أحد الأشخاص الذي تقدم بطلب للزواج منها بعد أن قال لها إنه حاصل على شهادة “بترو”” فردت: “واحد قولتله المستوى الفكري لازم يكون متقارب قالي أنا عندي شهادة خريج بترول.. ويش دخل الشهادة في التقارب الفكري.. أنت جاي تتوظف في أرامكو “.

واثارت شمس الجدل بعد أن ذكرن في فيديو لها أن هناك ثلاثة أشخاص للزواج منها، وسط إغراءات مالية، موجهة رسالة إلى هؤلاء قالت فيها ” رسالة لكم أنتم الثلاثة.. أنا ما أبغى أتزوج تعبت من الرفض وتعبت أقول لأ ولكن توصل لمرحلة إن يجيني ناس ? يقولولي فلان مرسلني مو قولتلك لأ توسط ناس ليش “.

وأكدت شمس أنها لن تقتنع بوساطة أحد لافتًة إلى أنه ليس إنجازًا أن تتزوج المرأة وتُنجب أطفالًا..فالكلاب والقطط في الشوارع يفعلونها وينجبون، إذا فليس إنجازًا للمرأة أن تفعل ذلك، مضيفة: “أنا راضية ينقال عني عانس الفنانة عانس راضية ينقال عني أرملة وكل شي أنا جربت الحياة وتزوجت وتطلقت ورحت وجيت وخلاص أنا مكتفية.. حلوا عني عشان في وجه تاني ما حابة يطلع أنا ما أبغى أتزوج “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.