تسجيل الدخول

«اسطورة ألعاب القوى» جونسون يزور مجلس دبي الرياضي

zajelnews2015 zajelnews201528 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«اسطورة ألعاب القوى» جونسون يزور مجلس دبي الرياضي

355

زار أسطورة ألعاب القوى العالمية الأمريكي مايكل جونسون، مقر مجلس دبي الرياضي، صباح أمس، حيث التقى منتسبي المجلس وممثلين من الأندية الرياضية في دبي.
وكان في استقبال البطل الأولمبي والعالمي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، بحضور سعيد عويطة البطل الأولمبي والعالمي السابق، وأليستر المدير التنفيذي في «فالكون»، وعدد من مديري الإدارات والأقسام في مجلس دبي الرياضي.

ورحب سعيد حارب بالضيف الكبير، وأكد أن دبي باتت قبلة النجوم وأبطال العالم من الرياضيين الذين يحرصون على الحضور إليها باستمرار، لما توفره من منشآت وبنية تحتية مؤسسة ومصممة بأعلى المواصفات العالمية، إضافة إلى المناطق السياحية الرائعة التي يأتي إليها الملايين من مختلف دول العالم لزيارتها، وقال: نستضيف أحد الشخصيات الرياضية العالمية التي وضعت بصمتها في تاريخ الرياضة وسجلت اسمها في قائمة عظماء الرياضة، ومن المهم جداً أن نستفيد من خبرات مثل هذه الشخصيات العالمية التي تقصد دبي بشكل سنوي وتعتبرها محطة مهمة في جدول أعمالها، لحضور الأحداث والفعاليات العالمية التي تستضيفها وتنظمها دبي على مدار العام، ومن ضمنها كأس دبي العالمي الذي أقيم أمس الأول، وحضره نخبة أبطال العالم من الرياضيين وكان مايكل جونسون من بينهم».
واستعرض سعيد حارب أهم البرامج والفعاليات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي والتي وصل عددها إلى أكثر من 400 حدث رياضي على مدار العام، وفي مقدمتها «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وبرنامج تصنيف الفعاليات، وقال: يعتبر مجلس دبي الرياضي المؤسسة المسؤولة عن إدارة وتطوير الرياضة في دبي، حيث يبذل المجلس قصارى جهده لجعل الرياضة أسلوب حياة المجتمع، والوصول بالرياضة في دبي إلى أعلى مستويات الاحتراف العالمي وبرياضيينا إلى المحافل الدولية، وفي سبيل تحقيق هذه الأهداف نقوم بتنظيم المؤتمرات العالمية التي يتحدث فيها نخبة من أفضل خبراء الرياضة، وننظم البطولات العالمية الرسمية منها والدولية التي يلتقي فيها لاعبو أنديتنا مع أفضل اللاعبين العالميين في مختلف الرياضات الفردية والجماعية في سبيل تطوير مستوى لاعبينا، وأصبحت دبي وجهة رياضية مفضلة لتنافس نخبة الأبطال وحضور الجمهور من مختلف أنحاء العالم».
بدوره، أشاد مايكل جونسون بالنهضة الحضارية والاقتصادية والسياحية والرياضية التي تشهدها دبي، وقال: إن هذه ليست المرة الأولى التي أزور فيها دبي، حيث أتيت عدة مرات سابقاً سواء للسياحة أو لحضور فعاليات وبطولات رياضية، وقد لمست حجم التطور المستمر الذي تشهده مدينة دبي واهتمامها بالرياضة، وهو ما يعزز مكانتها بين الدول المتقدمة، وهي في رأيي مدينة مؤهلة لاستضافة جميع البطولات الرياضية بمختلف الرياضات لما تمتلكه من منشآت حديثة وخبرات وكوادر رياضية مؤهلة، كما أنني اكتسبت خبرات كثيرة من زياراتي لدبي ومن خلال حضوري للبطولات والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها وتنظمها دبي، وفي مقدمتها كأس دبي العالمي».
وعبر البطل الأولمبي العالمي عن رغبته في إيجاد فرص للتعاون بين دبي ومؤسسته الرياضية التي أطلقها منذ عشر سنوات والتي تختص بتدريب وتطوير الرياضيين الموهوبين، وتوفير سبل النجاح والتقدم لهم ليكونوا أبطالاً عالميين، من خلال إعداد الأبحاث والتقارير وتقديم الخدمات كافة.
وتم فتح باب الحوار مع البطل العالمي والأولمبي الذي أجاب عن أسئلة الرياضيين ومنتسبي المجلس بخصوص العديد من القضايا الرياضية ونصائحه الخاصة بإعداد وتطوير الرياضيين.
وقدم سعيد حارب درع مجلس دبي الرياضي إلى مايكل جونسون وقام سعيد عويطة بتقديم درع اتحاد الإمارات لألعاب القوى إلى البطل العالمي، فيما قام النجم الأولمبي والعالمي بالتقاط صورة تذكارية مع درع وسم #دبي_نبض_الرياضة الذي أطلقه مجلس دبي الرياضي ليكون شعاراً للمرحلة المقبلة، كما قام بتوقيع قيمص تذكاري خاص بمجلس دبي الرياضي، كما تم التقاط صور تذكارية للضيوف مع مايكل جونسون.

– See more at: http://www.alkhaleej.ae/sports/page/dfc4e4f8-5ef2-485f-a5ca-099b8b1a77ca#sthash.5Ct3RdFa.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.