تسجيل الدخول

استفتاء «أس» مع قرار زيدان و«ماركا» تعارض

الرياضة
زاجل نيوز26 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
استفتاء «أس» مع قرار زيدان و«ماركا» تعارض
%d8%aa%d8%aa%d9%85

من جمهور مدريد يؤيدون تبديل رونالدو 84 % 

مع فياريال 1-1، إلا أن الريال بقي في الصدارة برصيد 14 نقطة مقابل 13 لمنافسه الأزلي برشلونة.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو، الذي أصيب في ساقه وسيغيب عن الملاعب لمدة شهر بالإضافة الى مواطنه الظهير الأيسر مارسيلو.

جاءت المباراة سريعة ومثيرة منذ دقائقها الأولى وكان لاس بالماس مفاجأة الموسم نداً عنيداً لريال مدريد وتفوق عليه في الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول.

وكانت الفرصة الأولى لريال مدريد عندما ارتقى موراتا لكرة برأسه لكنه سدد بين يدي الحارس. وسدد كريستيانو رونالدو كرة قوية لكنها مرت الى جانب القائم الأيمن.

ونجح الفريق الملكي في افتتاح التسجل عندما سار الظهير الأيسر ناتشو بالكرة وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها زاحفة، لكن الحارس تصدى لها من دون أن يلتقطها ليتابعها ماركو اسنسيو برأسه داخل الشباك.

لكن فرحة ريال لم تدم سوى خمس دقائق فقط لأن لاس بالماس الذي لم يخسر على ارضه في مبارياته الست الأخيرة ادرك التعادل بواسطة بدرو تانا في الدقيقة 38، عندما تلقى كرة داخل المنطقة فسيطر عليها قبل أن يودعها الشباك. وسنحت لريال فرصة خطيرة عندما قام الويلزي غاريث بيل بمجهود فردي داخل المنطقة وسدد كرة قوية تصدى لها حارس لاس بالماس بالدقيقة وظل اللعب سجالاً بين الفريقين في الشوط الثاني مع خطورة اكبر لريال مدريد الذي انتزع التقدم عبر بنزيمة الذي نزل منتصف الشوط الثاني وتمكن بعد دقائق من نزوله من استغلال كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة لرونالدو ليتابع الكرة في الشباك لكن لاس بالماس رفض الاستسلام ونجح في الخروج بنقطة واحدة عندما أدرك لاعبه الأرجنتيني سيرخيو أروخو التعادل

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.