تسجيل الدخول

استئناف ضد رونالدو بعد تبرئته من تهمة اغتصاب

الرياضة
H4CK3D BY Z3US21 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
استئناف ضد رونالدو بعد تبرئته من تهمة اغتصاب

أعاد الفريق القانوني لعارضة الأزياء كاثرين مايورجا، إحياء القضية ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتقديم استئناف بعد تبرئة جناح مانشستر يونايتد من تهمة اغتصابها بفندق في مدينة لاس فيجاس 2009 عندما كان في اليونايتد.

زاجل نيوز، ٢١، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وبنى الفريق القانوني الاستئناف على دعوى أن كاثرين، التي تعهدت بالصمت بعد تسوية قبضت بموجبها مبلغ 275 ألف استرليني من فريق رونالدو، وقعت التسوية تحت الضغط.

وبرأ القضاء رونالدو في يونيو الماضي، واتهم القاضي فريق كاثرين، التي أصبحت مدرسة الآن، باعتماد مرافعته على وثائق مررتها كاثرين للشرطة بعدما حصلت عليها من موقع فوتبول ليكس.

وحصلت كاثرين على حق استئناف الحكم أمام محكمة الاستئناف الأمريكية وأول جلسة ستكون يوم الثلاثاء وتتضمن استماع شهادات الفريقين عبر الهاتف على مدى ساعة واحدة.

وفي سياق متصل، طلبت شرطة لاس فيجاس من المحاكم عدم تسليم ملفات تحقيقاتهم لوسائل الإعلام فيما يواصل رونالدو نفي الاعتداء على كاثرين وتأكيد أن ما حصل بينهما علاقة عابرة متفق عليها من الطرفين، وكانت أول شكوى مقدمة من كاثرين في 2019 وقال المدعي العام حينها إنه لن يرفع قضية على اللاعب.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.