تسجيل الدخول

اسباب تدفعك الى البعد عمن لا تحب

اخبار المجتمع
rema24 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اسباب تدفعك الى البعد عمن لا تحب

زاجل نيوز 24 مايو 2021: الإحباط بدلا من الحب

عبثا، تعتبر الفتيات التحالف مع قلب ظاهرة طبيعية. حتى لو كان غنيا، فمن الصعب أن يشعر شعور رائع من الحب مع رجل غير محبوب.

ويمكن أن تكون عواقب ذلك مختلفة جدا: سيتم استبدال القلق العادي بالاكتئاب لفترات طويلة.

لذلك، ليس من المستغرب لماذا تجد النساء أنفسهن في حفل الاستقبال مع طبيب نفسي، لأنك تحتاج إلى النوم والاستيقاظ مع شخص عزيز على القلب، وليس مع شخص لا تكذب عليه الروح على الإطلاق.

انخفاض احترام الذات

هؤلاء الشباب الذين قرروا علاقة مع شخص غير محبوب، يعانون دائما من تدني احترام الذات وأي مجمعات ممكنة. إنهم يشعرون بأنهم لا يستحقون هذا العالم، غير متأكدين من مستقبلهم، يبدو لهم أنهم ضعفاء، غير مطالب بهم. بالطبع ، على الفور هذه الأحاسيس لا تأتي ، ولكن فقط بعد فترة معينة من الزمن. التخلص منها أمر صعب للغاية حتى بمساعدة أخصائي.

الشعور بالوحدة

حيث لا يوجد حب، لا يوجد تفاهم متبادل. العيش مع شريك غير محبوب مثل شخص آخر. تدريجيا، المرأة تدمر نفسها، والشعور بعدم الرضا لا نهاية لها. يبدو لها أنها أشرس كاذبة، لأنك لا تستطيع التظاهر في كل وقت، وارتداء قناع واحد المحبة المختارة.

سوف ينتقم

الشخص الذي لا يحبه رفيقه يشعر بالبرد. ربما في البداية يقرر الانتظار حتى تتمكن من حبه ، ولكن المشاعر لا تزال غير نادمة ، مما يؤدي إلى رغبته في امرأة. يذهب كل وسيلة لتسليم لها الألم الذي يشعر به نفسه. على سبيل المثال، سيبدأ بمغازلة السيدات الأخريات. بعض النساء يتساءلن لماذا يذهب القاضي في الواقع، ما كان عليهم ببساطة أن يبنوا علاقة مع رجل غير محبوب.

سيكون هناك رغبة في الوقوع في الحب مع آخر

المحبة أمر طبيعي. إذا ظهر معجب جميل فجأة بجانب امرأة ، فإنها بالتأكيد ستكون مهتمة به. بالطبع، الرجل الغير محبوب لن يحتاجها بعد الآن يحدث هذا في معظم الحالات، حيث وافقت السيدة الشابة على مشاعر أحادية الجانب.

لسوء الحظ، ليس كل الجنس العادل لديه الفكرة الصحيحة للسعادة. وينبغي أن يقوم الاتحاد المثالي على المشاعر المتبادلة، وليس على اعتبارات عمياء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.