تسجيل الدخول

اختيار المصرية مروة طلعت ضمن أفضل 10 عارضات أزياء بالعالم

أزياء
زاجل نيوز23 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
اختيار المصرية مروة طلعت ضمن أفضل 10 عارضات أزياء بالعالم
59463-مروة-طلعت

وصلت المتسابقة مروة طلعت إلى المركز العاشر بمسابقة أفضل عارضة أزياء فى العالم، تلك المسابقة التى أقيمت قبل أيام بالغردقة وعلى وجه التحديد بالجونة، حيث شارك بها 43 عارضة أزياء من مختلف الدول حول العالم، ومن بينها ألمانيا وأوكرانيا والفلبين والسودان ولبنان وهولندا وإنجلترا، وتايلند، كما قامت الشركة الألمانية المنظمة للمسابقة بتخصيص أسبوعين سياحيين للعارضات بمنتجعات مدينة الغردقة، للاستمتاع بالشواطئ المصرية.

وتقول المصرية مروة طلعت، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”، إن المسابقة تضمنت أربع فقرات فلم يكن هناك زى رسمى وبدأت المسابقة بعرض الفستان الأبيض ثم عرض البكينى وفستانين من فساتين السهرة.

وأوضحت مروة أن الفستان الأول كان يتسم بالبساطة، كما أن البكينى أحضرته الشركة المنظمة للمسابقة، بينما ارتدت الفستان الثالث والرابع من تصميم مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، معبرة عن سعادتها بلمسات هانى الحيرى السحرية والتى ظهرت فى الفستانين وساعداها على الوصول إلى قائمة أفضل عشر عارضات فى العالم.

يذكر أن الدولة التى فازت بالمركز الأول بالمسابقة هى أوكرانيا، بينما جاءت سان أندرياس كوصيفة أولى والمكسيك كوصيفة ثانية، وجاء ترتريب أفضل ست دول كالآتى “بيلاروسيا، الفلبين، سان أندرياس، المكسيك، أوكرانيا، سيشيل”، بينما ترتيب أفضل عشر دول كالآتى “بيلاروسيا، الفلبين، سان أندرياس، المكسيك، أوكرانيا، تايلاند، مصر، المجر، جنوب السودان، سيشيل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.