تسجيل الدخول

اجتماع تنسيقي بين لجنتي الخدمات بمجلسي الشورى والنواب

زاجل نيوز12 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اجتماع تنسيقي بين لجنتي الخدمات بمجلسي الشورى والنواب

عقدت لجنتا الخدمات بمجلسي الشورى والنواب، اجتماعًا تنسيقيا بهدف بحث سبل تعزيز التعاون والتشاور بين اللجنتين، وخصوصًا فيما يتعلق بمشروعات القوانين التي تناقشهما اللجنتان وترفعان تقارير بشأنها إلى المجلسين.

وأكدت الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل، رئيس لجنة الخدمات بمجلس الشورى، أنَّ اللجنة حرصت على عقد اللقاء التشاوري مع لجنة الخدمات بمجلس النواب برئاسة النائب ممدوح الصالح، تأكيدًا لتحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطنين عند مناقشة بحث التشريعات التي تختص بها اللجنتان في المجلسين.

وأشادت الدكتورة الفاضل بحرص أعضاء السلطة التشريعية على بذل الجهود ومواصلة العمل من أجل تطوير منظومة التشريعات الوطنية، مؤكدة أن ذلك يعكس حرصهم على تعميق التجربة الديمقراطية في مملكة البحرين، وحصد المزيد من الإنجازات التشريعية الداعمة للمسيرة التنموية في المملكة.

وقالت الدكتورة الفاضل إنَّ أعضاء اللجنتين استعرضوا عددًا من مشروعات القوانين التي مازالت قيد البحث والدراسة، فيما أكدوا مواصلة العمل وعقد المزيد من اللقاءات والاجتماعات لتقريب وجهات النظر، وتبادل الآراء، وبما يحقق مزيدًا من النجاح والتقدم للسلطة التشريعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.