تسجيل الدخول

اتحاد غرف التعاون يؤكد تبنيه برامج ومشاريع لتعزيز العمل الاقتصادي الخليجي.

زاجل نيوز14 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اتحاد غرف التعاون يؤكد تبنيه برامج ومشاريع لتعزيز العمل الاقتصادي الخليجي.

ffffffgggggg

الخبر في / وام / أكد الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أن اتحاد الغرف الخليجية مدرك لحجم التحديات التي تواجه دول مجلس التعاون الخليجي وهو على أتم جاهزية واستعداد لتحمل مسؤولياته الوطنية لتعزيز قدرات القطاع الخاص الخليجي فى مواجهة التحديات وفى الوقت نفسه الاستمرار نحو هدف تحقيق المواطنة الاقتصادية الخليجية بكل تجلياتها وأبعادها.

ورحب اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجى برئيس دورته الجديدة التاسعة عشرة علي الغانم رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت الذى انتقلت إليه رئاسة هذه الدورة في العاشر من شهر فبراير الجارى وقال إن ذلك يأتي فى ظل استمرار العديد من التحديات التى تواجه مسيرة القطاع الخاص الخليجي في الوقت الراهن وتبنى الاتحاد العديد من البرامج والمشاريع التى تستهدف تعزيز العمل الاقتصادي الخليجي المشترك وتقوية دور هذا القطاع فى مواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

كان مجلس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي قد بارك انتقال رئاسة الاتحاد من غرفة تجارة وصناعة قطر الى غرفة تجارة وصناعة الكويت مبديا عميق الشكر والتقدير للشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني على جهوده وما حققه من انجازات طيلة فترة الدورة الماضية توجت بوضع حجر الأساس للمقر الدائم للاتحاد مؤخرا وذلك خلال احتفالية الاتحاد بذكرى تأسيسه وهى الاحتفالية التي أقيمت برعاية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود بالتزامن مع اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الذى عقد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وأعرب الاتحاد عن كامل التقدير والاعتزاز للجهود الطيبة التى بذلها رئيس الدورة السابقة للاتحاد رئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني منوها بما حققه من انجازات ونجاحات وإطلاق مشاريع و مبادرات فاعلة وفى المقدمة منها مشوع “خليجنا واحد” الذى استهدف توظيف أبناء الخليج من خلال منصة الكترونية تسهل البحث عن الفرص الوظيفية .. و نوه بما تحقق من تعاون وثيق من الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي والهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى وغير ذلك من أجهزة منظومة المجلس.

و أبدى الاتحاد ثقته بقدرة الرئيس الجديد للاتحاد على المضي به الى آفاق جديدة من النجاحات والإنجازات التى تواكب تطلعات المرحلة المقبلة وتعزز من قدرته والقطاع الخاص الخليجي على مواجهة التحديات التى تفرض مضاعفة الجهود فى سبيل مواجهتها وتهيئة بيئة العمل التى تعزز مسيرة العمل الاقتصادي الخليجي المشترك بجانب النظر فى استكمال انجاز بعض الملفات والمشاريع الطموحة التى يسعى الاتحاد الى إنجازها فى الفترة المقبلة بالتعاون مع الغرف الخليجية الأعضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.