تسجيل الدخول

اتحاد الكرة يكشف عن برنامج مهرجان مؤازرة الأمير علي يوم انتخابات الفيفا

الرياضة
زاجل نيوز17 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اتحاد الكرة يكشف عن برنامج مهرجان مؤازرة الأمير علي يوم انتخابات الفيفا

fsedtfsedrgysdxthn  h

قدم اتحاد كرة القدم البرنامج التفصيلي للمهرجان الذي سيطلقه يوم الجمعة 26 الجاري لمؤازرة سمو الامير علي بن الحسين في يوم الانتخابات الرئاسية للفيفا  لكافة الجهات المساندة للمهرجان وذلك خلال الجلسة التي عقدت امس الثلاثاء بقاعة السلام بمدينة الحسين للشباب بحضور الدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الاعلى للشباب ود. داود المناصير مدير القناة الرياضية الاردنية وممثلين عن مختلف الجهات الامنية ذات العلاقة.

وفي بداية الجلسة اكد  فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم على الهدف من اقامة المهرجان وفي مقدمتها اظهار التعبير الصادق من كل ابناء الوطن عامة واسرة الكرة الاردنية على وجه الخصوص باعتزازهم وتقديرهم بسمو الامير علي بن الحسين ودعم برنامجه وخاصة تفعيل مبادئ الشفافية والعدالة وتحمل المسؤولية التي تقع على الفيفا.
واضاف: « وجدنا اصداء واسعة من قطاعات مختلفة من المجمتع الاردني عامة والاسرة الرياضية وكرة القدم على وجه الخصوص وحرصها على متابعة العملية الانتخابية يوم الجمعة 26 الجاري وعلى ذلك وجدنا من المناسب ان نتصدى لاطلاق هذا المهرجان ليعبر كل ابناء الوطن عن دعمهم ومؤازرتهم لسمو الامير علي بن الحسن وهو يخوض اصعب انتخابات لرئاسة اكبر منظومة رياضية على وجه الكرة الارضية وهي رئاسة الفيفا».
واشار زريقات الى الدور الهام الذي سيقوم به المجلس الاعلى للشباب في هذا المهرجان والذي سيقام بثلاثة تجمعات جغرافية في عمان واربد والعقبة مشيدا بالدعم الموصول الذي يقدمه المجلس الاعلى ممثلا برئيسه وكل كوادره للحركة الرياضية والشبابية عامة وكرة القدم على وجه الخصوص مثلما اشاد بالدور الاعلامي الذي تقوم به كافة المؤسسات الاعلامية المحلية والعربية والدولية وخاصة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون والتي سوف تقوم بدور كبير في هذا المهرجان من خلال ربط مباشر مع محافظات الوطن لنقل صوت المواطن المؤازر والداعم لسمو الامير علي منوها كذلك الى الدور الحضاري الذي تقوم به الجهات الامنية من اجل تسهيل وراحة المشاركين في المهرجان   .
ونوه زريقات الى اهمية اظهار دور الامير علي بن الحسين في استضافة الاردن لاكبر حدث رياضي على مستوى المنطقة وهو استضافة الاردن لنهائيات كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتي ستقام نهاية ايلول 2016- وكذلك  المكاسب التي سوف يجنيها الاردن من استضافة هذا الحدث بكل الابعاد الرياضية والاجتماعية والاقتصادية والاهم البنية التحتية التي عانينا منها سنوات طويلة.
من جانبه اكد د. المجالي على اهمية اقامة المهرجان مشيدا بخطوة اتحاد كرة القدم بتنظيمة واضاف « سمو الامير خاض في المرة السابقة انتخابات صعبة جدا وحظي بتقدير العالم لكنه في هذه المرة سيخوض انتخابات اصعب وهو امر ندركه جميعا «.
واشار» البرنامج الانتخابي لسمو الامير علي يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل اسرة كرة القدم لانه يركز على جوانب رئيسية تخص اسرة الكرة في العالم وفي مقدمتها الاهداف النبيلة والسامية من كرة القدم قبل ممارستها «.
وقال المجالي» المجلس الاعلى بكل طاقته واماكاناته وكوادره سيكون بتصرف اتحاد كرة القدم من اجل نجاح هذا المهرجان ونعتبر انفسنا في المجلس شركاء على ارض الواقع في هذا المهرجان «.
فيما اكد د. داود المناصير على ان التفلزيون الاردني سوف يكون في الحدث الوطني الرياضي الهام كعادته دوما مشيرا الى قدرة التلفزيون الاردني على نقل وقائع المهرجان من مختلف محافاظات ومدن المملكة وعلى امتداد ساعات العملية الانتخابية ليظهر مقدر الدعم  والمؤازرة التي يحظى بها سمو الامير علي بن الحسين من كل الاسرة الاردنية .
بعد ذلك قدم  مهند محادين مدير المهرجان شرحا تفصيليا عن برنامج الهرجان وتوقف كثيرا عند الجانب الاعلامي بكل اشكاله المرئي والمسموع والمكتوب والالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي مشيرا الى ان الاتحاد كلف كل كوادره ليكونوا على اهبة الجاهزية وكذلك الاستعانة بكوادر خاصة بعملية الدعم والمؤازرة عبر الموقع الرسمي لحملة سمو الامير علي بن الحسين على مواقع التواصل الاجتماعي الى جانب تخصيص مساحات خاصة لحضور ممثلي وسائل الاعلام وغرف مخصصة للبث المباشر من اماكن المهرجان وخاصة في صالة قصر الرياضية ستكون متاحة امام كافة الفضائيات المحلية والعربية والدولية والتي ترغب بنقل المهرجان وبحيث يتم اصدار بطاقات خاصة لهذه المهرجان وستكون متاحة امام كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية التي ترغب بتغطية المهرجان  من قبل دائرة الاعلام والتوثيق.
واضاف محادين ان الامر يتطلب تعاون عهدناه من قبل الجهات الامنية من اجل ان تكون عملية الحضور متاحة للجميع مشيرا الى ان الاتحاد سوف يوجه رقاع الدعوة الى كافة الاندية المنتسبة للاتحاد وبكافة الدرجات ليشاركوا كلا حسب منطقته الجغرافية بادارتها ولاعبيها واجهزتها الفنية والادارية الى جانب مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.