تسجيل الدخول

ابرز مياه الشواطئ اجمل في العالم

عربي دولي
renad12 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ابرز مياه الشواطئ اجمل في العالم

زاجل نيوز-12 سبتمبر 2021_لا نحتاج إلى كرة بلورية لنعلم أن أكثر العطلة المرغوبة هي الآن على الشاطئ. وإذا كانت المياه النقية الصافية بالاقتران مع الرمال البيضاء ، فستكتمل الطبيعة الخلابة.

لحسن الحظ ، حتى في عالمنا الملوث للغاية ، هناك شواطئ تتميز بالنقاء والإطلالات الخلابة.

شاطئ لانيكاي ، أواهو ، هاواي

Lani Kai تعني “المحيط السماوي” ولا عجب أنهم اختاروا هذا الاسم لهذا الشاطئ. قد يكون من الصعب قليلاً العثور عليه ، لكنه جزء مما يجعله مثل هذا الجنة ، بعيدًا عن صخب وضجيج حركة السياحة في أواهو. ستأسرك المياه الزرقاء المذهلة ، لكن لا تتوقع شواطئ رملية لطيفة لأن الكثير من الشاطئ قد تآكل.

شاطئ بلو بيتش فييكس ، بورتوريكو

يقع هذا الامتداد الساحلي ، الذي كان يُعرف سابقًا باسم Blue Beach ، في وسط محمية وطنية للحياة البرية ، وهو جنة حقيقية في قلب بورتوريكو. لا يمكن أن يكون هذا الشاطئ مزدحمًا ، ونقاط الوصول الوحيدة هي 21 منعطفًا صغيرًا على طريق وعر بعيدًا عن المسار المطروق. إنه أيضًا مكان رائع للغطس والمشي على طول الخط الساحلي الرملي.

حديقة بحيرات بليتفيتش الوطنية ، كرواتيا

تشتهر أقدم حديقة وطنية في كرواتيا بسلسلة بحيراتها الفيروزية المفصولة بحواجز خضراء حية ، مما يوفر بعضًا من أكثر المناظر الخلابة على وجه الأرض. يتطلب الوصول إلى هذه المياه القليل من الانتقال ، لكن النتيجة النهائية هي الجنة الأكثر كمالًا.

بحيرة الزهور الخمسة ، حديقة جيوتشايقو الوطنية ، الصين

يبلغ عمق البحيرة 5 أمتار ، ولكن بمياهها الصافية لن تواجه مشكلة في رؤية القاع. تعتبر هذه البحيرة مقدسة من قبل السكان المحليين. يغذيه ينبوع ساخن ، مما يعني أنه لا يتجمد حتى في أبرد شهور الشتاء.

في معظم الأوقات ، تكون هذه البحيرة صافية ، بلون أزرق ياقوتي ، لكن اللون يتغير وفي الزيارات المختلفة يمكنك رؤية المياه باللون الأخضر الزمردي ، والعنبر وحتى المرجان.

شاطئ بورتو كاتسيكي ، ليفكادا ، اليونان

يقع شاطئ Porto Katsiki في جزيرة Lefkada في البحر الأيوني. لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال طرق ضيقة ، والتي عادة ما تكون مزدحمة بحركة المرور ، يليها نزول درج صغير متعرج إلى صخرة.

ربما تكون سيارات الأجرة المائية هي الطريقة الأقل تعقيدًا للوصول إلى هذه الجنة المنعزلة. لكن كن مطمئنًا ، فإن الرحلة تستحق العناء ، حيث إنها واحدة من أكثر الأماكن المذهلة في العالم. في الواقع ، يعتبر الشاطئ من أفضل عشرة شواطئ في البحر الأبيض المتوسط وواحد من أجمل الشواطئ في العالم.

خليج الشيطان ، جزر فيرجن البريطانية

يمكن الوصول إلى Devil’s Bay بالقارب ، أو السير على طريق أو السير لمدة 30 دقيقة عبر منطقة تتطلب الكثير من التسلق والزحف حول الصخور. بغض النظر عن كيفية وصولك إلى هناك ، فإن هذه الشواطئ الصافية ستجعلك تتساءل لماذا لم تزرها من قبل.

كما أن الصخور في Devil’s Bay تجعل الشواطئ المائية الصافية فريدة من نوعها ، وتشكل الأقواس والكهوف والمسابح والأنفاق وبالطبع متاهة في الطريق.

شاطئ إبيل ، إل نيدو ، جزيرة بالاوان ، الفلبين

من المعروف أن شاطئ إيبيل – أحد أجمل شواطئ العالم . يجد العديد من المسافرين أنهم الوحيدون الذين يرتادونها أثناء زيارتهم ، باستثناء بعض السكان المحليين. بالإضافة إلى واحدة من أكثر الشواطئ النظيفة المذهلة ، يمكن للزوار أن يتوقعوا رؤية القرود والعديد من الشعاب المرجانية وأشجار النخيل والسلاحف الودية.

خلفية الجبال تخلق طبيعة مذهلة وغروب الشمس رائع.

شاطئ الأرنب ، صقلية ، إيطاليا

تم تصنيف هذه الجزيرة في إيطاليا كأفضل شاطئ في العالم من قبل موقع TripAdvisor في عام 2013 ، وتقع على بعد 170 كيلومترًا من البر الرئيسي. بصرف النظر عن جمالها ومكانتها في واحدة من أكثر الأماكن إثارة للإعجاب بالمياه الصافية ، فإن القصة محفورة في كهوفها الصخرية. كان يسكنها في السابق العرب والإغريق والرومان ، سيقودك الغوص في هذه المياه لاكتشاف الآثار التاريخية.

نافاجيو بيتش ، زاكينثوس ، اليونان

يُعرف في الأصل باسم أجيوس جورجيوس (شاطئ حطام السفينة) ، ويُعتقد أنه كان هناك حطام غامض للسفينة. الأساطير حوله تجذب الحشود ، والمياه الصافية للشاطئ هي سبب لزيارته.

الطريقة الوحيدة للوصول إلى شواطئ زاكينثوس النظيفة هي عن طريق البحر ، لكن المنظر من مسارات التنزه والمنصة السياحية في أعلى المنحدرات أعلاه هو ما يسحر حقًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.