تسجيل الدخول

إنوفست تنشئ جامعة بالمحرق وتطور قطاع الطاقة بمشاريع عقارية

زاجل نيوز23 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إنوفست تنشئ جامعة بالمحرق وتطور قطاع الطاقة بمشاريع عقارية

2

تعتزم مجموعة انوفست إنشاء حرم جامعي في مدينة المحرق يسع لـ500 طالب وتأجير الأبنية على مستثمرين في قطاع التعليم العالي في البحرين، ومن المتوقع أن تعلن المجموعة توقيع الاتفاقية مع المشغلين قريبا، كما تدرس تأسيس شركة لتطوير خدمات محطات الكهرباء في المشاريع العقارية الكبيرة في البحرين.
أكد ذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة إنوفست مراد الرمضان في تصريحات للصحافة على هامش فعالية تدشينها هويتها الجديدة أمس الأول، وقال «لقد عملنا بجد خلال الأشهر الستة الماضية على إعادة هيكلة مجموعة انوفست، وتم تحسين السيولة لدى المجموعة، وبتنا جاهزين الآن للانطلاق للاستثمار في مشاريع متنوعة تشمل قطاعات استثمارية واعدة، من دون أن نركز على قطاع العقار كما كان في السابق، حيث ندرس في الوقت الراهن، فرص استثمار جيدة في القطاع الطبي بإمارة دبي، يتم من خلالها الاستحواذ على مجموعة من المراكز الطبية والعيادات وتطويرها».
وقال عن شركة تعمير الذراع العقارية للمجموعة، انها «سوف تواصل تطوير أعمالها في مجال الاستثمارات العقارية، وأنها تعكف حاليا على تنفيذ ألفي وحدة سكنية في صفقة وقعت مع وزارة الإسكان البحرينية، ومن المتوقع أن تدخل في مشاريع إسكانية جديدة مع الوزارة قريبا».
وأضاف «سوف تقوم المجموعة بتطوير قطاع إمدادات الطاقة في مشروع درة مارينا التابع لنا في مشروع درة البحرين، وسوف نعكف خلال الفترة المقبلة على تطوير المحطات المزودة لمشروع درة مارينا بالكهرباء، ويمكن أن تتطور هذه الانطلاقة إلى تطوير الطاقة في مشاريع عقارية أخرى، ونتوقع أنها سوف تعاني مستقبلا من مشكلات امدادات الطاقة، ولا سيما بعد قرار الحكومة الصادر بأنها لن تقوم بتطوير الطاقة في المشاريع الإسكانية الخاصة الكبيرة، وحدث أن كثيرا من هذه المشاريع العقارية الكبيرة لم تكن تضع ميزانيات للطاقة حين شرعت في إنشائها وسيكون لانوفست دور رائد في توفير تمويل تطوير قطاع الطاقة في مثل هذه المشاريع العقارية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.