تسجيل الدخول

إنطلاق مؤتمر مستشفى لطيفة الخامس لطب الأطفال وحديثي الولادة بدبي

زاجل نيوز28 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إنطلاق مؤتمر مستشفى لطيفة الخامس لطب الأطفال وحديثي الولادة بدبي

تنزيل 3 3 - زاجل نيوز

نطلقت في دبي  أعمال مؤتمر مستشفى لطيفة الخامس لطب الأطفال وحديثي الولادة بشاركة عدد كبير من الأطباء والمتخصصين من داخل الدولة وخارجها.

ويناقش المؤتمر أبرز التحديات في القطاع الصحي وحديثي الولادة وخاصة الجهود التي تقدمها هيئة الصحة في دبي من أجل التطوير الشامل وتعزيز برامج فحص حديثي الولادة في دولة الإمارات إلى جانب بحث الموضوعات المتصلة باللقاحات وبرامج تحصين الأطفال والتحديات العالمية في مجال صحة حديثي الولادة واضطرابات القلب وانتشار أمراض القلب الخلقية عند الأطفال في منطقة الخليج العربي.

ويمثل المؤتمر أحد الأعمدة الرئيسية للتعليم الطبي المستمر وساحة مفتوحة للاطلاع على المستجدات العالمية وتبادل الخبرات والمعلومات نحو تقديم رعاية صحية متميزة لحديثي الولادة.

وقال الدكتور يونس كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية في هيئة الصحة بدبي ان الحفاظ على صحة الطفل وحياته وسلامته في جميع مراحل تكوينه ونشأته هو أحد أهم أولويات هيئة الصحة بدبي لافتا إلى الجهود التي تبذلها الهيئة في هذا الشأن من خلال حزمة الخدمات الصحية فائقة المستوى التي توفرها الهيئة للعناية بصحة الأم والطفل.

وأشار إلى الإنجازات التي حققها مستشفى لطيفة للنساء والأطفال والتي جعلته أحد أهم المؤسسات الصحية العالمية المرموقة وجعلته أيضاً الوجهة الأولى للباحثين عن التجربة الصحية المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.