تسجيل الدخول

إلجأي الى حيل الموضة لخصر انحف

أزياء
زاجل نيوز22 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إلجأي الى حيل الموضة لخصر انحف
150729104354080

تابعي هذا الموضوع لتكتشفي اهم حيل موضة لجعل الخصر انحف ولتكون اطلالتك فعلاً انيقة خصوصاً اذا كنت تعانين من الوزن الزائد وترغبين في لوك رشيق.
تسعى المرأة لأن تظهر بشكل مميز عند اختيارها لملابسها في أي وقت، وبحال كنت تعانين مشكلة عند الخصر وتودين أن تظهريه أكثر نحافة بعض حيل الموضة لجعل الخصر يبدو انحف.

– قمصان مع كشكش على الخصر: هذا القميص هو عبارة عن قطعة محددة الخصر وتزداد سعة مع الكشكش وهو يعتبر الأفضل للحصول على خصر نحيف عند ارتدائه لأنه يبرز منطقة الصدر ويخفي منطقة البطن ومن هنا يجعل الخصر أكثر نحافة.

– الفساتين الملفوفة: اشتهرت الفساتين الملفوفة بكثرة لأنها قادرة على جعل القوام يبدو أكثر نحافة والخصر أكثر صغراً فهذه الفساتين تلتف حول الجسم وبشكل خاص في منطقة البطن والخصر فتجعل الجسم أكثر جمالاً ونحافة.

– سراويل الخصر العالي: تعد سراويل الخصر العالي خياراً مناسباً لأنها قادرة على جعل الخصر أكثر نحافة وبشكل خاص إن كان معها حزاماً عريضاً على الخصر ويمكنك أن ترتدي معها قميصاً قصيراً فتحظين بإطلالة عصرية بامتياز.

– استخدام الحزام على الخصر: إنه الأمر الأكثر استخداماً في الموضة اليوم لتنحيف الخصر، فمظهر الحزام على الخصر يظهره أكثر نحافة بشكل خاص إن كان الحزام مغايراً للون القميص أو الفستان أو المعطف الذي ترتدينه.

– اللونان الأسود والأبيض: استخدمي اللون الأبيض على المناطق التي تريدين إن تبرزيها من جسمك وأما الأسود فاتركيه للمناطق التي تريدين إخفاءها وبهذه التركيبة ستظهرين بخصر نحيف مميز.

– التنانير الضيقة بخصر عال: تقدم هذه التنانير أناقة مميزة إن أردت ارتدائها بشكل خاص إن ترافقت مع قميص رسمي أم تيشيرت قطني وفي الحاتين ضعيهما تحتها لكي تتألقي بخصر نحيف تماماً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.