تسجيل الدخول

“إكسبو دبي” تطلق التذكرة المميزة بـ 120 درهماً مع الافتتاح الرسمي أول أكتوبر

اخبار الخليج
amir27 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
“إكسبو دبي” تطلق التذكرة المميزة بـ 120 درهماً مع الافتتاح الرسمي أول أكتوبر

أطلقت مدينة إكسبو دبي التذكرة المميزة التي تتيح اعتباراً من 1 أكتوبر الدخول إلى عدد من الوجهات المتميزة في مدينة إكسبو دبي، ويبلغ سعرها 120 درهماً، وهي صالحة للاستخدام ليوم واحد.

زاجل نيوز، ٢٧، أيلول، ٢٠٢٢| اخبار الخليج 

وتتيح التذكرة المميزة لحامليها زيارة أجنحة الرؤية والمرأة و تيرّا وألِف، وسوف تشمل لاحقاً المزيد من الوجهات التي ستفتح أبوابها في مدينة إكسبو دبي، ويمكن الحصول عليها من منافذ بيع التذاكر الموزعة في مدينة إكسبو دبي وعبر الإنترنت، ويمكن للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً أو أقل وأصحاب الهمم زيارة الأجنحة دون مقابل بعد حصولهم على تذكرة مجانية من أحد منافذ بيع التذاكر في المدينة.

ويمكن للزوار الدخول والتنزه في أرجاء المدينة مجاناً ومشاهدة الشلالات السريالية وعروض ساحة الوصل اليومية ابتداءً من 1 أكتوبر (تشرين الأول)، بينما يتطلب حضور الفعاليات التي ستستضيفها ساحة الوصل في المستقبل الحصول على تذاكر خاصة سيتم الإعلان عن أسعارها كلٌّ على حِدَة قبل موعد كل فعالية.

ويفتح كل من الرؤية والمرأة وتيرّا وألِف أبوابهم يومياً من العاشرة صباحاً إلى السادسة مساءً، وتوفر زيارة الأجنحة الأربعة للزوار تجربة استثنائية ملؤها الإلهام، وذلك انطلاقاً من عرض مميز لرؤية قائدٍ حَول دبي لواحدة من أبرز مدن العالم، مروراً بدور المرأة في مسيرة التقدم في المنطقة، والتركيز على الحلول الناجعة لحياة أكثر انسجاما مع الطبيعة، وصولاً إلى أهمية التنقل في تعزيز التواصل ودعم مسيرة التقدم البشري.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.