تسجيل الدخول

إقبال كبير على حدائق دبي في العيد

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US10 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
إقبال كبير على حدائق دبي في العيد

كشفت بلدية دبي، أن الاقبال كبير على حدائق دبي من قبل الأسر، في أجواء تعكس فرحة العيد. لافتة إلى أن البلدية عملت على تعزيز استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، في جميع قطاعات العمل والمرافق، لضمان تقديم خدمات البلدية لكل أفراد المجتمع على أكمل وجه، بإعداد الخطط واتباع الاستراتيجيات الفعالة في مختلف القطاعات.

زاجل نيوز، ١٠، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

وفي جولة في الحدائق الكبرى التابعة لبلدية دبي، خلال أيام العيد المبارك، التي تشمل حدائق الصفا، وزعبيل، والممزر، ومشرف الوطنية، والخور، كانت الفرحة بأجواء العيد لافتة، وسعادة الأطفال في اللعب حاضرة، وفي كل زوايا الحديقة أسرة تفرح بالعيد بطريقتها.

اجتمعت الأسر في حدائق دبي، لتعيد أوصر الترابط، وتحتفل بالعيد ضمن فعاليات لا تتوقف، وألعاب ترفيهية؛ ففي حديقة الممرز نظمت البلدية فعاليات متنوعة للأسر، لتوفر لهم أجواء احتفالية تبهج الأطفال والأسر، وتفاعلت العوائل مع تلك الفعاليات.

واستقبلت حدائق دبي وشواطئها، في أول أيام العيد، الزوار، منذ الثامنة صباحاً، حيث فتحت أبوابها لاستقبال الأسر والأفراد، وشهدت الحدائق، إقبالاً لافتاً للتنزه والاستمتاع بالطبيعة الخضراء، بعد أن اتخذت بلدية دبي كل الإجراءات اللازمة، حيث توفر الحدائق والشواطئ، تجارب مميزة بالقرب من الطبيعة، مع خيارات متنوعة من المناطق والمرافق الترفيهية، لتتناسب مع خطط الزوار خلال عطلة العيد المبارك، لاستمتاع الأسر بأوقاتهم مع الأصدقاء.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.